اقوى كريم بوتكس طبيعي للبشرة سيجعل وجهك ناصع البياض

اقوى كريم بوتكس طبيعي للبشرة سيجعل وجهك ناصع البياض

توجد الكثير من الوصفات المميزة التي قد منحتها لنا الطبيعة لكي تكون بدائل عن البوتكس الكيميائي، وأنواع وصفات البوتكس الطبيعي المختلفة هي عبارة عن مجموعة من الماسكات تزيد من حيوية البشرة، وتعمل على إخفاء التجاعيد، وتحسن من مظهر البشرة بشكل عام، فحلم كل سيدة هي أن تبدو بشرتها أصغر من عمرها، وهذا يمكن أن يتحقق من خلال مجموعة الوصفات الآتية البديل الممتاز للبوتوكس، والذي يساعدك في أن تكوني أجمل وببشرة مشرقة ونضرة دومًا.

اقوى كريم بوتكس طبيعي للبشرة سيجعل وجهك ناصع البياض

خلاصة الألوفيرا أفضل بوتكس طبيعي

يعتبر جل الصبار واحد من أفضل المكونات الطبيعية والتي تعمل كنوع من أنواع البوتكس الطبيعي، ومن بين مميزاته ما يلي:

  • خلاصة الألوفيرا من البدائل الطبيعة للبوتكس، فهو محتوي على الكثير من المعدن، وعناصر مهمة للبش.
  • يمنح البشرة مكونات مغذية مثل الأحماض الأمينية، والتي تعمل على استعادة نضارة البشرة وإشراقتها وشبابها.
  • يمكنك استخراج جل الألوفيرا من ورق نبات الصبار، كما يمكنك أن تشتريه من خلال التوجه لأقرب صيدلية فمنتج جل الألوفيرا متوفر بكثرة، ويتم وضعه على البشرة فترة حوالي نصف ساعة.
  • يجب غسل البشرة بعد التطبيق بالماء الفاتر.
  • ينبغي تكرار استخدام جل الألوفيرا مرتين أو أكثر كل أسبوع.

قناع البيض أقوى بوتكس طبيعي

تعتبر وصفة قناع البيض هي أقوى الوصفات الطبيعية البديلة للبوتكس لشد الجلد من الترهل، فالبيض تركيبته مغذية وفعالة ولها مفعول مذهل على حيوية ونضارة البشرة.

  • تقليل ظهور التجاعيد التي قد تكون موجودة حول الفم، وحول العنين بشكل طبيعي، وبعد فترة من التطبيق.
  • لا تستخدمي البيضة كاملة، بل ينبغي فصل بياضها عن الصفار، وتطبيق بياض البيض على الوجه، مع التدليك برفق.
  • يمكنك تطبيق بياض البيض عشر دقائق ثم غسل الوجه بماء فاتر مع غسول طبيعي، عليكي بتكرار الوصفة يوميا للحصول على بشرة خالية من التجاعيد.

ماسك الخميرة والزبادي لشد تجاعيد الوجه

وصفة بوتكس طبيعية أثرها مذهل على البشرة، والخميرة تضاف إلى الزبادي مع العسل الأبيض، مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ويتم تطبيق الخليط على الوجه، ثم انتظري مدة حوالي ربع ساعة ثم اشطفي الوجه بمياه فاترة مع غسول البشرة، كرري الوصفة 3 مرات أسبوعياً للحصول على نتيجة فعالة ومرضية.

هناك الكثير من الوصفات التي تعمل علي تبيض البشرة ويمكن استخدامها كابوتكس طبيعي بدلا من الفيلر الغالي الثمن فقدمنا لكم أكثر من طريقة يمكنك من خلالها عمل بوتكس طبيعي لشد البشرة وإزالة التجاعيد نهائيا من أول استعمال.