وصفة السكر والليمون لإزالة الشعر من الجذور وتبيض فوري للأماكن الغامقة

وصفة السكر والليمون لإزالة الشعر من الجذور وتبيض فوري للأماكن الغامقة

إزالة الشعر الزائد بالسكر والليمون من أسهل الطرق التي تساعد في نزع الشعر بكل سهولة، ومن الممكن أن تتخلصي من الشعر من الجذور والانتهاء من مشكلة النمو السريع الشعر عن طريق تطبيق الوصفة والتي لها الكثير من الإيجابيات أهمها تحقيق نعومة الجلد الكاملة بإزالة الشعر تماما، والقضاء على قشور الجلد، وتقليل المعاناة من ظاهرة جلد الإوزة التي تتسبب فيها طرق إزالة الشعر بشكل خاطئ، وتقضي طريقة السكر والليمون على تلك الظاهرة تماما.

وصفة السكر والليمون لإزالة الشعر من الجذور وتبيض فوري للأماكن الغامقة

وصفة السكر والليمون لإزالة الشعر

  • من بين أقوى الطرق المميزة والسريعة التي تعمل على التخلص السريع من الشعر هي طريقة السكر مع الليمون والتي يتم الاعتماد فيها على نصف كوب من السكر مع نصف كوب من الماء وقطرات من الليمون، ومن ثم يرفع الخليط فوق النار مع تقليب وتهدئة النار حتى نحصل على خليط لزج يسهل بعد تبريده تطبيقه على الجلد لإزالة الشعر بسهولة.
  • بردي الخليط تماما، إلى أن تجدي أن قطعة منه يمكن سحبها وفردها على البشرة ومن ثم يتم شدها في عكس اتجاه نمو بصيلات الشعر وكذلك تكرري تلك الطريقة حتى تتخلصي من وجود كل الشعر.
  • بعد الانتهاء من إزالة الشعر يمكنك غسل البشرة ومن ثم يتم تطبيق كريم ترطيب للبشرة يعمل على تلطيف الجلد ومنع ظهور أي التهابات بعد خطوة إزالة الشعر.

فوائد السكر والليمون لإزالة الشعر

الكثير من المميزات من الممكن أن تحصل عليها كل من تستخدم تلك الطريقة التي تساعد في التخلص بسرعة من كل بصيلات الشعر التي تنمو على سطح الجلد، ومن مميزات وفوائد الوصفة ما يلي:

  • تركيبة إزالة سريعة للشعر.
  • تقي من النمو السريع للشعر مرة أخرى.
  • استخدامها يعمل على تفتيح البشرة.
  • تخلص البشرة من وجود الخلايا الجلدية الميتة.

تستهدف تسريع عملية ظهور الخلايا الجلدية الجديدة التي تعمل على توفير المظهر النضر للجلد بعد تطبيق وصفة السكر والليمون على البشرة، وتعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، ومن الوصفات سهلة التحضير ومتاح عملها في المنزل بكل سهولة.

هناك خليط آخر يعمل على إزالة الشعر الزائد هذا الخليط يمكن تحضيره بكل سهولة وهو استخدام قناع البيض الذي يعمل على إزالة الشعر الزائد فقومي بخلط بياض بيضة مع ملعقة من زيت الزيتون ويتم التقليب جيدا ثم قومي بوضع الخليط على البشرة ويترك حتى يجف ثم قومي بنزع القناع من البشرة في عكس اتجاه الشعر ثم قومي بغسل البشرة.