تردد قناة طيور الجنة على النايل سات وعرب سات وطريقة تنزيلها على التلفاز

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات وعرب سات وطريقة تنزيلها على التلفاز
تردد قناة طيور الجنة

هناك عدد كبير من الآباء والأمهات يبحثون عن التردد الخاص بقناة طيور الجنة تلك القناة الرائعة التي تهتم بغرس القيم السليمة في نفوس الأطفال وتنشئتهم تنشئة رائعة فضلا عما تحتوي عليه هذه القناة من مميزات،  حيث أن القناة تقوم بعرض محتوي هادف يعمل على غرس القيم السليمة والمبادئ القويمة في نفوس الأطفال، كما أن القناة تتطور بشكل دائم لتواكب تغيرات المجتمع.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات وعرب سات وطريقة تنزيلها على التلفاز
تردد قناة طيور الجنة

 مميزات قناة طيور الجنة

هناك مجموعة من المزايا تتوافر لجميع المشاهدين الذين قاموا بإنزال تلك القناة عبر أجهزة الاستقبال لديهم، ويمكننا التعرف على تلك المزايا من خلال الآتي:

  • أن قناة طيور الجنة تعرض محتوي يعمل علي تنمية الطفل وتطوير قدراتهم.
  • كما إنها تركز على الجانب الأخلاقي للطفل وذلك من خلال مجموعة من الأغاني الرائعة التي تعد خصيصا من أجل النهوض بمستوى الطفل.
  • كما أن القناة تقوم بعرض المشاكل السائدة وبعض السلوكيات السلبية السائدة في المجتمعات العربية بشكل يتمكن الأطفال الصغار من تفهمه وتساعدهم كذلك على تجنب هذه الأمور والابتعاد عنها.
  • وتعتبر اللغة العربية هي محور اهتمام القناة وذلك من أجل ترسيخ اللغة العربية في أذهان الأطفال بشكل صحيح.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

يمكنكم الاستمتاع بقناة طيور الجنية على القمر الصناعي النايل سات أو العرب سات من خلال تنزيل أحد الترددات التالية:

  • يمكنك تنزيل قناة طيور الجنة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 11285  ومعدل الترميز ومعدل الترميز 27500  ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 واستقطاب أفقي.
  • وتستطيع كذلك تنزيل القناة عبر القمر الصناعي عرب سات علي تردد 11632 وكذلك معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4  والاستقطاب العمودي  مع ضبط معدل الجودة على النظام hd.

طريقة تنزيل قناة طيور الجنة

أولا: أما عن كيفية تنزيل قناة طيور الجنة علي التلفاز الخاص بك فتتم من خلال الضغط على زر القائمة في جهاز الريموت، ثانيا: ومن ثم يتم الضغط على خيار تنزيل قناة وبعد ذلك يتم إدخال تردد القناة ومعدل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ في الخانات المخصصة، ثالثا: ومن ثم يتم الضغط على خيار البحث من أجل تنزيل القناة في القائمة المخصصة لجهازك.