أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بخلطات طبيعية وجعلها لون موحد

أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بخلطات طبيعية وجعلها لون موحد

أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة يتساءل العديد من الأشخاص على أهم الوصفات الطبيعية للبشرة حيث أن تفتيح البشرة من الأمور المهمة التي يهتم بها العديد من البنات والسيدات خاصة قبل المناسبات وبمناسبة قدوم العيد المبارك لابد من التعرف على أفضل الوصفات التي تعمل على التخلص من العديد من مشاكل البشرة، سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بخلطات طبيعية وجعلها لون موحد

أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

يعتبر الوصفات الطبيعية من أهم الوصفات التي تعتبر مميزة إلى حد ما ويتساءل العديد من الأشخاص على أهم الوصفات التي يمكن استعمالها للبشرة منها الآتي:

ماسك الزبادي والليمون والدقيق

  • يعتبر ماسك الزبادي والدقيق من أفضل الوصفات الطبيعية التي يمكن استعمالها على البشرة، كما أنه تعمل علي تفتيح جميع البقع الداكنة في البشرة والتخلص من جميع مشاكلها، كما أنها من أفضل الوصفات الطبيعية الفعالة التي تعمل على تفتيح حول الفم، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية.
  • يتم خلط 2 معلقة كبيرة من الزبادي- مع 2 معلقه كبيرة من الدقيق- مع 2 معلقة كبيرة من عصير الليمون.
  • ويتم خلط كافه المكونات جيداً مع بعضها البعض حتى تحصل علي قوام كريمي بعدها يتم وضع الخليط على البشرة مدة نصف ساعة على الأقل.
  • ثم يتم غسل البشرة جيداً بالماء الدافئ، ويمكن استعمال هذا الماسك على البشرة مرتين في الأسبوع للتخلص من كافة مشاكل البشرة.

ما هي فوائد جل الصبار للبشرة

يعتبر جيل الصبار من أهم الوصفات الطبيعية للبشرة، فهو يحتوي علي العديد من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تحسين البشرة بشكل كبير، كما أنها تعمل علي توحيد لون البشرة وتتلخص تماماً من التصبغات والبقع الداكنة الموجودة في الوجه، كما أنها يعمل على تعزيز مادتين مهمتين جداً في الجسم وهما الألوان والأنسولين، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • يتم خلط 3 معالق من جل الصبار و 3 معالق من الكركم ويتم خلطهم جيداً للحصول على قوام كريمي.
  • ويترك الخليط علي البشرة عشر دقائق فقط، بعدها يتم غسل البشرة جيداً بالغسول المناسب والماء الفاتر.
  • وبعدها يتم ترطيب البشرة جيداً، بالكريم المناسب الخاص بك.