طريقة استخدام السكر والليمون لإزالة شعر الوجه والجسم كله مع تبيض فوري

طريقة استخدام السكر والليمون لإزالة شعر الوجه والجسم كله مع تبيض فوري

إزالة شعر الجسم أمر مهم لكل الفتيات والسيدات المتزوجات، فلا يمكن تركه لفترة طويلة دون إزالته، حيث يزيد من رائحة الجسم الغير عطرية، كما يزيد من ظهور الأماكن الداكنة ويجعل لون البشرة غير موحد ومزعج، لذلك تهتم الفتيات بنظافة جسدها بشكل دائم، ولكن البعض لا يفضل استخدام الكريمات أو الشفرات لأنها تزيد من غمقان البشرة، كنا تجعل الشعر ينمو بسرعة وتسبب التهابات في البشرة، لذلك يفضلن استخدام مادة تزيل الشعر من جذوره وتجعل البشرة لامعة وبيضاء، لذا سوف نوضح لكم طريقة إزالة الشعر بالسكر والليمون.

طريقة استخدام السكر والليمون لإزالة شعر الوجه والجسم كله مع تبيض فوري

 وصفة إزالة الشعر بالسكر والليمون

عندما يتم إزالة شعر الجسم من جذوره يتم تفتيح لون البشرة وزيادة جمالها، ولكن عندما يتم استخدام الشفرات يتم حلق الشعر من الجزء السطحي فقط، وبالتالي سرعان ما ينمو مرة أخرى، لذلك يفضل استخدام طريقة السكر والليمون في شد الشعر من جذوره، فهي طريقة مناسبة وتزيد من تفتيح لون البشرة وتقلل من سرعة نمو الشعر، وتعتبر غير مؤلمة ولا تسبب التهابات في بشرة الجسم، ونحتاج إلى المكونات التالية لتحضير الوصفة.

المكونات

  • كوب من السكر.
  • نصف كوب من الماء.
  • عصرة ليمونة.

طريقة إزالة الشعر بالسكر والليمون

عند إزالة شعر الجسم تصبح البشرة ناعمة وجذابة، لذلك تهتم جميع الفتيات بجمال بشرتها في التخلص من شعر الجسم بمجرد ظهوره، كما تعتبر خلطة السكر والليمون مناسبة للتخلص من الشعر وإعطاء البشرة لمعان جذاب، وتعتبر طريقة استخدامه بسيطة وتحتاج إلى إتباع الخطوات التالية.

  • أولا قومي بوضع السكر والماء في وعاء.
    ضعي الوعاء على النار حتى الغليان.
    ضيفي عصرة الليمونة على الخليط عندما يغلي.
  • اتركي الخليط للغليان لمدة عشر دقائق.
    اسكبي الخليط على سطح نظيف واتركيه حتى يبرد.
  • يمكنك تقطيع الخليط الى كور بعدما يبرد.
    استخدمي قطعة من الخليط لتنظيف الجسم من الشعر.

افردي الخليط على بشرة الجسم في اتجاه الشعر.
اسحبي الخليط عكس اتجاه الشعر حتى يلتقط الشعر من جذوره، ثم كرري استخدام نفس الخطوات في باقي الجسم، ثم استخدمي الخليط عند ملاحظة نمو الشعر في الجسم.

تعتبر وصفة السكر والليمون من أكثر الوصفات التي تعمل على إزالة الشعر الزائد من الجذور وذلك لأنها لها دور فعال في تقليل نمو الشعر كما أن هذه الوصفة تختلف عن باقي الوصفات الأخرى التي لا تعمل على إزالة الشعر من الجذور فبالتالي الشعر ينمو بسرعة كبيرة لذا افضل حل لإزالة الشعر هو استخد