شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي وما هي طريقة الحصول عليه

شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي وما هي طريقة الحصول عليه
شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي

يهتم الكثيرون ممن لديه رغبة في الحصول على قروض وتمويلا الراجحي أن يتعرفوا على ضوابط تلك العملية التمويلية التي تنص عليها كل قواعد ولوائح البنك حيث يتطلب الأمر أن يستوفي العميل عدة متطلبات وشروط أساسية حت تسنى له ن يستفيد من المنتج التمويلي المتاح، وفيما يلي أهم التفاصيل حول شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي وكيفية الحصول على التمويل من قبل البنك وطريقة تقديم طلب التمويل أون لاين.

شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي وما هي طريقة الحصول عليه
شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي

شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي

من شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي ما يلي في تلك النقاط المقبلة، وتلك الشروط لا بد وأن تستوفى بالكامل، وفي حال عدم توفر شرط من تلك الشروط لن يستطيع العميل الحصول على القيمة التمويلية المطلوبة من مصرف الراجحي:

  • لا بد وأن يكون الشخص المتقدم لطلب قرض من الراجحي متواجد في المملكة العربية السعودية ومقيم بصفة دائمة فيها ويكون على رأس عمله في المشروع وغير متغيب.
  • بالنسبة للراتب فيجب أن يكون العميل متقاضي ما بين 2000 وحتى 5000 ر س كل شهر وبالنسبة للمتقاعد فلا يكون راتبه أقل من 1900 ر س.
  • يجب ألا يقل عمر الشخص عن 18 عام بالنسبة لطالب التمويل سعودي الأصل، بينما الشخص غير السعودي فيكون عمره ثلاثة وعشرين عام كحد أدنى للسن.
  • كما أنه يجب أن يكون العميل المتقاعد عمره غير متجاوز خمسة وسبعين سنة.

كيفية طلب التمويل من مصرف الراجحي

يسرت الجهة المختصة في البنك العديد من طرق الاتصال لطلب تمويل شخصي من بنك الراجحي وأهم الطرق لطلب تمويل من البنك تكون كما يلي:

  • طلب التمويل يكون أسهل عبر الموقع الرسمي لبنك الراجحي وتسجيل الدخول، ومن ثم كتابة كل البيانات الشخصية وتدوين الطلب حتى يتم الحصول على القرض.
  • كما أنه يمكنك أن تقوم بطلب الحصول على التمويل الشخصي من قبل بنك الراجحي وذلك بالاتصال على الرقم 8001241222.

هناك طريقة أخرى للحصول على التمويل أيضًا وهي الذهاب إلى أحد الفروع الأقرب لك لبنك الراجحي ومن ثم يتم طلب القرض بطريقة مباشرة ليكون متاح خلال أقل وقت ممكن.