وصفات طبيعية وفعالة لتطويل الرموس وتكثيفها خلال 7 أيام

وصفات طبيعية وفعالة لتطويل الرموس وتكثيفها خلال 7 أيام

طرق فعالة لتكثيف الرموش من أول أسبوع نوفرها غليكم عبر موقع النيل الإخباري، الرموش الكثيفة الطويلة عنوان لجمال المرأة، تقدم الكثير من النساء العناية للرموش كغيرها من الأشياء الأخرى، وهذا من أجل الحصول على رموش كثيفة وجميلة حيث من خلالها يظهر جمال العينين، تبحثين عن طرق منزلية طبيعية لتكثيف الرموش في أسرع وقت وتعطي نتائج مضمونة عليك متابعة الموضوع سوف نعرض لك أكثر من خلطة وطريقة سهلة يمكن الاعتماد عليها وسوف تحصلين على رموش كثيفة وطويلة في أسرع وقت ممكن.

وصفات طبيعية وفعالة لتطويل الرموس وتكثيفها خلال 7 أيام

طريقة فعالة لتكثيف الرموش

هناك العديد من الطرق المنزلية الاقتصادية التي يمكنكم الاعتماد عليها لتكثيف الرموش، منها الآتي:

  • زيت الخروع يعتبر من أهم الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها في تكثيف الرموش، يتم وضعه على فرشاة تسريح الرموش ويوضع كمية مناسبة ويترك لأطول فترة ممكنة.
  • بياض البيض يمكن استخدامه في تكثيف الرموش من إضافة إليه بعض قطرات زيت الزيتون البكر ويوضع على الرموش طوال الليل للحصول على نتيجة أفضل.
  • الفازلين ممتاز في تطويل وتكثيف الرموش، يستخدم بكل سهولة وبدون إضافة أي نوع من المكونات الأخرى عليه، حيث يتم وضعه على فرشاة الرموش ويطبق عليها ويترك طوال الليل ويغسل في الصباح بالماء والصابون.

خلطات لتكثيف الرموش

كما يوجد العديد من الوصفات الفعالة في تطويل الرموس وتكثيفها خلال أيام قليلة من الاستخدام، يمكن الاختيار من بينهم:

  • الشاي الأخضر يمكن استخدامه في تكثيف الرموش من خلال غلي كمية منها ووضع قطرات مناسبة على قطنة نظيفة ويوضع على الرموش ويترك لفترة قصيرة ثم يتم غسل الوجه بالماء والصابون المعتاد.

زيت فيتامين E يمكن استخدامه في تكثيف الرموش ويتم الحصول عليه من الصيدليات، يوضع القليل منه على فرشاة الرموش ويتم وضعه عليها وبترك طوال الليل ويتم غسله في الصباح بالماء والصابون، سوف يعطي نتيجة مضمونة ولكن عليك الاستمرار يوميا على التنفيذ، سيدتي قدمنا إليكي بعض الوصفات التي يمكن من خلالها تطويل الرموش وتكثيفها يمكن اختيار ما يناسب ويتوفر لديكي، وسوف تستغنين عن استخدام الرموش الصناعية وعن الماسكرا.