سعر السيارة نيسان صني مستعملة 2016 بالسعودية سيدان

سعر السيارة نيسان صني مستعملة 2016 بالسعودية سيدان

يبحث العديد من المشترين الجدد عن أنواع سيارات مستعملة بأسعار غير باهظة، وذلك في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة خلال هذا العام، وتعتبر نيسان صنى موديل 2016 أحد أفضل هذه السيارات اليابانية التي تعد مزيج من المتعة، والكفاءة، والراحة بالإضافة إلى الصندوق الخلفي الأنيق، وتبدو أناقة السيارة بفضل تطعيمات الكروم الدقيقة على الشبكة ومقابض الأبواب، والخطوط السلسة، والمصدات العريضة فوق العجلات.

سعر السيارة نيسان صني مستعملة 2016 بالسعودية سيدان

سيارة نيسان صنى موديل 2016

تعتمد نيسان صني 2016 قوتها من محرك طولي رباعي الاسطوانات سعة 1,5 لتر موصول بناقل تروس ناقل الحركة يدوي خماسي السرعات أو أوتوماتيكي رباعي السرعات ونظام دفع العجلات أمامي، ونظام تحكم إلكتروني بحقن الوقود والذي يستطيع توليد قوة عالية تصل إلى 99 حصاناً.

IMG ٢٠٢٣٠٥٠٦ ٢١٥٦٣٩

  1.  كما أن عزم دوران السيارة مقداره 134 نيوتن/متر، كما تتسع السيارة لخمسة أفراد بالغين. تستخدم عجلات معدنية سبور أو عادي قياس 14 أو 15 بوصة.
  2.  تصل السرعة القصوى للسيارة نيسان صني موديل 2016 إلى 180 كيلومتر في الساعة.
  3. سيارة بحالة فبريكة من الداخل، تتمتع السيارة بنظام ترفيه صوتي يشتمل على راديو باستقبال لموجات AM/FM ومشغّل للأقراص المدمجة قادر على قراءة ملفات MP3 ومقبس لتوصيل تجهيزات صوتية إضافية.
  4.  كما أن بها حاسوب الرحلات الذي يظهر استهلاك الوقود وعداد المسافات وعدد الأميال عند ملء خزان الوقود.

نظام الأمان متكامل في سيارة نيسان صني 2016

تتضمن السيارة أيضاً على وسائد هوائية SRS للسائق والراكب الأمامي، نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام مركزي لقفل الأبواب ونوافذ أمامية وخلفية كهربائية تفتح وتغلق آلياً بلمسة زر من السائق.

IMG ٢٠٢٣٠٥٠٦ ٢١٥٦٤٧

تتضمن ايضا عريقات من الكروم على الشبك الأمامي والمرايا الخارجية ومرايا خارجية مزدوجة تعمل آلياً ومن نفس لون الهيكل وكشافات ضباب أمامية ونظام دخول السيارة دون مفتاح وأقفال كهربائية للأبواب مع ميزة الإقفال التلقائي ومقاعد قماشية ونظام هاتف بتقنية البلوتوث.

سعر نيسان صنى موديل 2016

يبدأ سعر سيارة نيسان صنى فى السوق السعودى للسيارات المستعملة من 25 ألف ريال سعودى ويختلف السعر حسب جودتها والمسافة التى قطعتها السيارة أثناء استخدامها، وتحدد من أنظمة الكماليات بالسيارة فتختلف من سيارة لأخرى على حسب الفئة.