مواصفات ومزايا السيارة نيسان باثفندر 2023 وسعر البيع بالسعودية

مواصفات ومزايا السيارة نيسان باثفندر 2023 وسعر البيع بالسعودية

تعتبر ماركة سيارة نيسان باثفندر 2023 من بين أقوى أنواع المركبات المتوفرة في التوقيت الحالي بمختلف الأسواق حول العالم وتبدو بالكثير من مواصفات الأكثر تميزًا، الجدير بالذكر أن تلك السيارة التي تم تصنيعها بجودة عالمية تنافس الكثير من أنواع الموديلات الشهيرة بفضل توفر أقوى المواصفات الميكانيكية التي تتيح للمستخدم أفضل سبل القيادة الآمنة على الطرق الوعرة.

مواصفات ومزايا السيارة نيسان باثفندر 2023 وسعر البيع بالسعودية

مواصفات نيسان باثفندر 2023

من بين أبرز مميزت مواصفات نيسان باثفندر 2023 م يلي في تلك السطور المقبلة:-

نيسان باثفندر 2023 new pathfinder accessories Black Badging D new pathfinder accesories All season cargo new pathfinder accessories Portable cargo organizer new pathfinder display headsup D new pathfinder DISPLAY Apple Car PlaycEnglish

  • المحرك بسعة تصل حتى 3.5 لتر.
  • يولد محرك سيارة نيسان باثفندر 2023 قوة تصل حتى 284 حصان.
  • عزم الدوران في سيارة نيسان باثفندر 2023 للمحرك يصل لـ 351 نيوتن لكل متر.
  • نوع القير يعمل بشكل أوتوماتيكي بعدد سرعات تسعة.

نظام السلامة والأمن في السيارة

نيسان باثفندر 2023 new pathfinder INT semi aniline new pathfinder INT ezflex gallery new pathfinder INT second row captians chair new pathfinder INT Tri zone temperature control new pathfinder EX exterior gallery wheels D

تتمتع السيارة بالكثير من سمات الأمان التي من بينها وأبرزها إمكانية إطلاق السيارة التحذير الطارئ حال مغادرتها للمسار، كما يتوفر من خلال هذا النظام الآمن فرامل الطوارئ التي من أقوى مميزاتها أنها تعمل وفق نظام تشغيل تلقائي مع المراقبة لكافة النقاط العمياء، كما تتوفر الفرامل الخلفية والتي تعمل أيضًا بشكل أوتوماتيكي.

سعر شراء سيارة نيسان باثفندر 2023

  1. يتوفر موديل سيارة S 2WD والتي تبدأ بسعر 36 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل في السوق السعودي سعر يصل حتى 136 ألف ريال سعودي.
  2. السيارة من ماركة باثفايندر من موديل عام 2023 م من نوع S 4WD بسعر يبدأ من القيمة المالية المقدرة بنحو 38 ألف دولار أمريكي.
  3. يبلغ سعر المركبة باثفيندر من موديل SV 2WD الجديدة في مختلف الأسواق العالمية قيمته السعرية تصل 39.115 دولار أمريكي، وتلك القيمة تعادل في السوق السعودي حوالي 146 ألف ريال سعودي.

السيارة نيسان باثفندر 2023

نيسان باثفندر 2023 new pathfinder EXtone color new Pathfinder Intro Desktop dust edited نيسان باثفايندر 2023

السيارة نيسان باثفندر 2023 هى سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) تنتجها شركة نيسان اليابانية، تم إطلاق الجيل الرابع من باثفندر في عام 2020، ويأتي بثلاثة صفوف للمقاعد ويتسع لـ ٧ ركاب، كما تتوفر باثفندر 2023 بثلاث فئات مختلفة: S، SV، و Platinum، كما أنها سيارة SUV مريحة وواسعة وتحتوي على العديد من التقنيات الحديثة، مما يجعلها خياراً جيداً للعائلات والمسافرين الذين يرغبون في الحصول على سيارة قوية وعملية.