وصفة لتطويل الحواجب والرموش بسرعة الصاروخ وبمكونات طبيعية

وصفة لتطويل الحواجب والرموش بسرعة الصاروخ وبمكونات طبيعية

تأمل كل الفتيات في أن تكون عيونها بمظهر جميل فتقمن باتباع أحدث صيحات الموضة من حيث تجميل العين والرموش والحاجبين، ولكن اتباع الطرق الطبيعية يكون له مفعول رائع على الرموش لأن تأثيرها ليس مؤقت وفي هذا المقال نستعرض أفضل الطرق التي ستساعدك في أن تزيدي من طول رموش أو الحاجبين بأفضل الطرق الممكنة وخلال وقت وجيز تكون رموشك كثيفة أيضًا، ويظهر شكل الحاجبين بمظهر أكثر جاذبية.

وصفة لتطويل الحواجب والرموش بسرعة الصاروخ وبمكونات طبيعية

طريقة تطويل الحواجب والرموش

جميع الوصفات الطبيعية التي تستخدم في تطويل وتكثيف الرموش غير مكلفة وبسيطة ولا تتطلب ممن تستخدمها مجهود ولكن تحتاج إلى مزيد من الاستمرارية والانتظام في التطبيق، ويمكنك تطويل الحواجب والرموش وفق تلك الطرق الآتية:

وصفة لتطويل الرموش بزيت الزيتون

أفضل ما يمكن أن يستخدم للحصول على حواجب كثيفة والرموش طويلة هي طريقة زيت الزيتون والتي تعتبر من أفضل الطرق التي تعمل على تغذية الشعر في تلك المنطقة والحصول على المزيد من النمو له بما يجعل الشعر أكثر طولًا، وذلك بسبب احتواء زيت الزيتون على فيتامينات تعزز نمو وطول الشعر.

يمكنك استعمال ماسكرة قديمة وغسلها جيدًا، ومن ثم تتم تعبئتها بزيت الزيتون وتطبيقها بشكل يومي كل ليلة مرة واحدة، كما يمكن تطبيقها على الرموش والحواجب مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء.

وصفة زيت الخروع لتطويل الرموش

استخدمي زيت الخروع فهو من أفضل أنواع الخلاصات الزيتية التي من الممكن أن تستعمل لزيادة كثافة ونمو الشعر في الرموش والحواجب، كما يزيد من طوله بشكل طبيعي، ويمكنك دهنه كل يوم على الحاجبين والرموش.

وصفة الفازلين وزيت اللوز لتطويل الرموش

من أقوى الوصفات الفعالة التي لها دور في تعزيز عملية نمو الشعر بطريقة طبيعية وباستمرار حيث يمكنك خلط ملعقة من الفازلين مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز والاستمرارية في التطبيق مرة واحدة في المساء.

وصفة زيت جوز الهند لتطويل الحاجبين

من الوصفات البسيطة الفعالة في زيادة طول الشعر ويمكنك دهن طبقة خفيفة من زيت جوز الهند وفرك منطقة الحاجبين بالزيت، وتركه 12 ساعة على الحاجبين ثم يغسل الوجه بماء فاتر.