طريقة تبيض الركب والاكواع السوداء وتفتيحها 5 درجات من أول استعمال 

طريقة تبيض الركب والاكواع السوداء وتفتيحها 5 درجات من أول استعمال 

تتعرض المناطق من الجلد والموجودة بالمفاصل وبالأخص مفصلي المرفق والركبة إلى الاسمرار بسبب كثرة التعرض للأسطح الخشنة وتراكم صبغ الميلانين في تلك الأجزاء من البشرة، وهو ما يستدعي ضرورة العناية بالبشرة في تلك المنطقة سواء الركبة أو الأكواع للتخلص من علامات التصبغ الزائدة، ومن أهم ما يجب أن تحرص عليه كل من تعاني من تلك المشكلة وهي التصبغ أن تحرص بشكل دائم على ترطيب البشرة بالعديد من الوصفات الممتازة التي ترطب الجلد وتساعده على أن يتجدد تلقائيًا وبشكل طبيعي مما يساعد في اكتسابه النضارة الدائمة.

طريقة تبيض الركب والاكواع السوداء وتفتيحها 5 درجات من أول استعمال 

طريقة تبيض الركب والاكواع السوداء

من السهل تبيض الركب والاكواع السوداء بطريقة بسيطة وتتعلق بإمكانية تقشير تلك المنطقة وهذا متاح عن طريق استعمال أكثر من خلطة طبيعية لها أثرها، وفوائدها على الجلد في هذه المنطقة كما أن استعمال بعض المواد المرطبة والتي تسهل من عملية تقشير الجلد وظهور طبقة الجلد الجديدة الأكثر نضارة.

وصفة جل الصبار لتبيض الركب

من أقوى الخلطات التي تعمل على تبييض البشرة هي تلك التركيبة المكونة من جل الصبار مع مكونات أخرى نتعرف على التركيبة واستخدامها من خلال ما يلي:

  • ملعقة كبيرة من جل الصبار تخلط مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من السكر.
  • يتم خلط كل المكونات حتى تتكون تركيبة ناعمة يكون من السهل فردها على منطقة الركبتين وعلى الجلد الداكن فيها.
  • يتم تطبيق الخليط ربع ساعة على الجلد الداكن.
  • يمكنك الالتزام بتطبيق تلك التركيبة للحصول على بشرة فاتحة وناعمة أيضًا.

وصفة الملح لتبيض والاكواع السوداء

الملح من المكونات الممتازة التي يمكنك من خلالها تبييض البشرة وجلد الأكواع، حيث يعد الملح الخشن من المكونات الممتازة التي تعمل على إزالة الجلد الميت، والملح فعال جدًا ويمكن مزجه مع عصير الليمون للتخلص من لجلد لميت والتخلص التام من الطبقة السمراء التي تعتلي بشرة الكوع.

وصفة النشا لتبييض الركب والأكواع

مزيج النشا مع عصير الليمون وزيت الزيتون خليط يعمل على إزالة الطبقة الجلدية التي تعاني من الاسمرار، وتعمل على تنعيم البشرة وتوحيد اللون.

هناك وصفات طبيعية أخرى تعمل على تبيض الركب والاكواع وهذه الوصفة تتكون من خل التفاح  حيث إن هذا المكون له دور فعال في تبيض الركب والاكواع فقومي بخلط ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ٤ ملاعق من الماء ثم قومي بغمس قطنة وضعيها على المناطق الغامقة واترك لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسل البشرة بالماء