استمتع باللعب التعاوني في لعبة eFootball 2023 بالتحديثات الأخيرة تعرف على تفاصيلها

استمتع باللعب التعاوني في لعبة eFootball 2023 بالتحديثات الأخيرة تعرف على تفاصيلها
eFootball 2023

اخر التحديثات حول لعبة eFootball 2023 ما الجديد وما القادم، لعبة eFootball 2023 من ألعاب كرة القدم المحببة والشائعة لدى الكثير من محبي ألعاب كرة القدم الإلكترونية، وحصلت هذه اللعبة على تحسينات متطورة ولازالت التحديثات مستمرة للارتقاء بجودة اللعبة وتستمر كونامي في وضع الخطط الطويلة لهذه اللعب بحيث يكون دعم اللعبة على طويل الأمد.

استمتع باللعب التعاوني في لعبة eFootball 2023 بالتحديثات الأخيرة تعرف على تفاصيلها
eFootball 2023

اللعب التعاوني في لعبة eFootball 2023

تم الإعلان عن بعض التحديثات الأخيرة التي وضعتها كونامي لكي يتم البدء في مرحلة الاختبار لاجتياز اللعب التعاوني الذي يجعل اللاعبين فريق واحد يلعب ضد الفريق الآخر في جولة تنافسية.

كما تم وضع اللعب التعاوني في لعبة لعبة eFootball 2023 منذ أكثر من عامين وهو نفس اللعب التعاوني في لعبة PES في السنين الماضية.

أكدت كونامي أنه سوف تتم إضافة اللاعب Master League الذي سوف يضاف في اللعبة هذا العام، ولازالت كونامي إلى هذه اللحظة مستمرة في إضافة التفاصيل والتحسينات على اللعبة.

هذه اللعبة تتشابه بشكل كبير مع لعبة Career Mode في سلسلة العاب FIFA، بحيث يقدم Master League الفرصة أمام اللاعبين لكي يختاروا اللاعب المفضل لديهم لكي يستطيعوا أن يصلوا لتحقيق البطولات في هذه اللعبة.

تحديثات لعبة eFootball 2023

قامت شركة كونامي بإطلاق التحديث الآخير للعبة eFootball 2023 2.6.0 والذي يمكن تحميله على جميع الهواتف الذكية والمنصات الإلكترونية، وتم جلب العديد من التحسينات والإضافات وهي كالتالي:

  • تمت زيادة عدد البدائل في هذه اللعبة بحيث زاد العدد من 7 لاعبين إلى 12 لاعب.
  • سوف يتم احتساب المباريات التي لعبت في “Friend Match” و“Quick Match”.
  • كما تمت إضافة الدورية League على أنه خيار عن أفضل تصفية لاعب في العديد من القوائم.
  • أيضا تمت إضافة الميزة التي تضع اللاعب التعاوني إلى المباريات الودية Friend Match” في Dream Team.
  • أيضا تمت إضافة فرق المصادفة بين كل من المباريات الودية والمباريات التجريبية.
  • كما يمكن ضبط عدد اللاعبين في المباراة والتحكم في الذكاء الاصطناعي للعبة.

نتوقع أن يكون اللعب مع Master League متشابه مع نفس طريقة اللعب في سلسلة ألعاب PES ولكن بعد إضافة بعض التوسعات والتحديثات والتحسينات.