ارخص السيارات الصينية في السعودية

ارخص السيارات الصينية في السعودية
ارخص السيارات الصينية في السعودية

ارخص السيارات الصينية في السعودية ، نظرا لانخفاض سعر السيارات الصينية داخل المملكة، مقارنةً بالسيارات من الماركات العالمية الأخرى، يتزايد كل يوم مُعدل البحث عن ارخص السيارات الصينية في السعودية والتي لاقت شهرة واسعة في المملكة بعد أن ارتقت بمستويات مُلاكها إلى مستويات مرتفعة، بسبب الإمكانات الواسعة التي تحتوي عليها مقابل أسعارها المنخفضة، ولذلك نحن اليوم نقدم لك قائمة، تضم أرخص سيارات الصين بالسعودية.

ارخص السيارات الصينية في السعودية
ارخص السيارات الصينية في السعودية

اقرأ أيضًا: مواصفات واسعار سيارة مازدا 3 2024 في السوق السعودي

ارخص السيارات الصينية في السعودية

ستتعرف معنا الآن على مجموعة من السيارات الصينية ذات التكاليف المنخفضة، والتي تتميز بسعرها المناسب لجميع الفئات، فإذا عدت العزم على شراء سيارة اقتصادية بمستويات وأداء مرتفع، تعرف على السيارات الآتية

سيارة دونج فينج 2022

واحدة من ارخص السيارات الصينية في السعودية التي تحتوي على أنظمة أمان وتكنولوجيا متطورة، تمنحك الثقة والراحة أثناء القيادة على مسافات طويلة وجميع الطرقات المستوية والمتعرجة، ويصل سعرها الآن في المملكة إلى 68 ألف ريال سعودي شاملة الضريبة.

سيارة إم جي 2 2022

وتتمتع بتصميم خارجية جذاب ومقاعد داخلية مريحة، مع الميزات الحديثة التي تجعلها أكثر سيارات المملكة شعبية خلال الفترة الأخيرة، وقد طرحت هذه السيارة بأسعار تبدأ من 53.475 ريال إلى 65.435 ريال سعودي.

جاك 2022

واحتلت هذا السيارة أيضا شهرة واسعة في المملكة، وفي الأسواق العالمية ككل، لأنها تأتي بتلبي جميع احتياجاتك ومتطلبات الأمان والسلامة، والراحة عند القيادة لساعات طويلة، وتأتي بسعر يصل إلى 61.300 ريال سعودي، لكن السعر لا يشمل الضريبة.

سيارة بايك دي 50 

سيارة صينية رخيصة، تأتي بمواصفات عالمية لن تصدق أنها متاحة في سيارة بهذا المبلغ، وقد تفوقت هذه السيارة على الكثير من السيارات المنافسة من فئة “السيدان” بالمملكة،  تعطيك الراحة والهدوء والأمان أثناء القيادة، ويتراوح سعرها بين 60.939 – 76.839 ريال سعودي شاملة الضريبة.

سيارة شانجان السفن 2022

لا يمكن الحديث عن السيارات الصينية الرخيصة في السعودية دون التطرق إلى هذه السيارة التي تأتي بتصميم فريد ورائع، يصعب أن تجده في أي سيارة أخرى، من خلال الهيكل الديناميكي المُزين بالأضواء الامامية، والعدسات التي تأتي بتقنية الليد، ويتراوح سعر هذه السيارة في السوق السعودي من 36.100-38.900 ريال سعودي، وهي الأرخص في قائمة السيارات الصينية الرخيصة في المملكة.