طالع الدور العاشر.. صعود مفاجئ في أسعار الذهب اليوم السبت 26-8-2023 في أسواق الصاغة المصرية

طالع الدور العاشر.. صعود مفاجئ في أسعار الذهب اليوم السبت 26-8-2023 في أسواق الصاغة المصرية
سعر الذهب اليوم

تمكن الذهب من تحقيق سعر جديد اليوم، حيث يمكنك معرفة ذلك من خلال التعاملات داخل سوق الصاغة، حيث جاء ارتفاع طفيف في سعر الجرام من عيار 21 وقيمة الارتفاع وصلت إلى 10 جنيهات، بينما ارتفع أيضا سعر الجرام من عيار 18 وقيمة الزيادة وصلت إلى 9 جنيهات، وتلك الزيادة جاءت بعد ارتفاع قيمة الدولار العالمي والتي تعمل على ارتفاع الكثير من المنتجات داخل مصر أهمها هي منتجات الذهب، ويتم احتساب قيمة الزيادة بعد أن يتم تحديد مدى ارتفاع سعر الدولار.

طالع الدور العاشر.. صعود مفاجئ في أسعار الذهب اليوم السبت 26-8-2023 في أسواق الصاغة المصرية
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

تم توضيح أسعار الذهب اليوم من قبل أمير رزق وهو خبير في المشغولات الذهبية، حيث أكد أمير على وجود زيادة في جرامات الذهب لكل من عيار 24 وعيار 21 بالإضافة إلى عيار 18 وتم تحديد الزيادة في الذهب من خلال الآتي:

  • تم تسجيل سعر جرام الذهب اليوم من عيار 24 داخل محلات الصاغة، وجاء السعر للجرام الواحد 2617 جنيه، وبعد المصنعية يصل السعر إلى 2717 جنيه.
  • أوضح أمير رزق السعر الجديد لجرام الذهب من عيار رقم 21 في محلات الصاغة المختلفة داخل مصر وسجل السعر الجديد 2290 لكن لن تتمكن من شرائه إلا بعد إضافة المصنعية، حيث سجل السعر بعد إضافة المصنعية 2390 جنيه.

كم يصل سعر الذهب من عيار 18 وسعر الجنيه الذهب

يعد عيار 18 غير منتشر في الأسواق مثل عيار 21 أو عيار 24 لكن يلجأ الكثير إلى شرائه بسبب شكله المتميز، وكانت توجد بعض التساؤلات في سوق الصاغة الفترة الحالية لمعرفة سعر جنيه الذهب بعد الزيادة، ولهذا عليكم باتباع الآتي:

  • وصل سعر جرام الذهب اليوم من عيار 18 إلى 1963 وبالمصنعية فإن سعر الجرام يصل إلى 2063 جنيه.
  • ارتفع مؤخرا سعر الجنيه الذهب، حيث يصل السعر له إلى 18320 جنيه وهذا هو المعلن اليوم سوق الصاغة تبعا لما ذكره خبيرات المشغولات الذهبية أمير رزق.
  • بشكل رسمي ارتفع أيضا سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث سجل أونصة الذهب في آخر يوم للبورصة حوالي 1920 دولار.

نصائح لشراء الذهب

عند الشراء عليك بالنظر جيدا إلى فاتورة البيع للتأكد من تدوين كافة المشغولات الذهبية التي تمكنت من شرائها، كما عليك بالتأكد من وجود ختم محل الصاغة أعلى الفاتورة حتى تتمكن من بيع المشغولات الذهبية فيما بعد دون مواجهة أي عقبات.