أقوي عروض اليوم الوطني 93 للسيارات السعودية

أقوي عروض اليوم الوطني 93 للسيارات السعودية

عروض اليوم الوطني 93 للسيارات التي يتم فيها تقديم العروض النقدية وبالتقسيط في العديد من الأنشطة المنتشرة في المملكة، مثل المطاعم والمتاجر والأسواق وشركات الاتصالات وغيرهم. هذا اليوم الوطني ذو أهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية وتحرص على الاحتفال به في كل عام. تقوم المملكة بالاستعدادات للاحتفال بهذا اليوم، وفي هذا السياق، تقدم العديد من الشركات والمطاعم الشهيرة عروض وخصومات مذهلة لجميع الفئات من المواطنين السعوديين. مع مرور السنوات، نلاحظ زيادة ملحوظة في عدد الشركات التي تشارك في هذا اليوم وتنافس فيه بمناسبة العيد.

أقوي عروض اليوم الوطني 93 للسيارات السعودية

 عروض اليوم الوطني 93 للسيارات شركة عبد اللطيف جميل

  • سوف يتم دفع 1339 ريال سعودي شهرياً لشراء سيارة كرورولا XLI 1.5 موديل 2022.
  • إن سيارة هيونداي النترا سمارت لعام ٢٠٢٢ تتمتع بخيار القسط الشهري الذي يبدأ من ١٢٩٥ ريال وفترة سداد تمتد لمدة ٥ سنوات.سيارة هيونداي سوناتا لعام 2021: الدفعة الشهرية تبدأ من 1810 ريال سعودي، ويمكن السداد على مدى 5 سنوات.
  • تتوفر عروض خاصة على جميع سيارات هيونداي وتويوتا من موديل عام 2023م، وجميعها تتمتع بأقساط مخفضة وفترة سداد تمتد لمدة تصل إلى 60 شهرًا.

عروض سيارات عبد الله هاشم

في المناسبة الوطنية 1445هوندا LX 2021: تُقدر قيمة السيارة بـ 95.4 ريال سعودي، ويتم دفع الدفعة الأولى والأقساط الشهرية لاحقًا بقيمة 1366 ريال، مع توفر صيانة مجانية للسيارة لمدة 3 سنوات.
تدفع سيارة هوندا آتش آر في DX 2021 فقط الدفعة الأولى، ويتم تقسيط الباقي على أقساط شهرية بمبلغ 918 ريال سعودي. سعر السيارة بالكامل هو 36.9 ألف ريال، وتقدم عرض صيانة مجانية لمدة ثلاث سنوات أو حتى الوصول إلى 60 ألف كيلومتر وتقدم شركة الناغي عروضاً خاصة بمناسبة اليوم الوطني الـ93 لسيارات فورد.تضمنت عروض اليوم الوطني 93 لشركة الناغي للسيارات سيارات العلامة التجارية فورد، حيث تم تقديم 93 سيارة هذا العام.

شركة زهوه لتأجير السيارات

تقدم شركة زهوه، المتخصصة في تأجير السيارات، عروضًا متميزة وجذابة للمواطنين في هذا اليوم الخاص. تشمل العروض جميع المواطنين، واحدة من هذه العروض هي تغيير زيوت السيارة بمقدار أربعة لترات، وسعر اللتر الواحد هو خمسة عشر ريالًا سعوديًا.