استعيدي حياة وحيوية شعرك بهذه الوصفة السحرية بمكونين فقط

استعيدي حياة وحيوية شعرك بهذه الوصفة السحرية بمكونين فقط

كثير من النساء تبحث دائماً عن خلطات طبيعية تعمل على تفتيح البشرة مع العناية الكاملة بالجسم والشعر، وتعتبر وصفة زيت الزيتون مع الموز من أهم الوصفات السحرية التي تتعلق بالجمال، ومن الجدير بالذكر أن زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تحتاجها الجسم، وذلك عندما تتجاوز السيدة من سعر الأربعين إلى السبعين تحتاج إلى خلطات تساعد على الترطيب والتفتيح البشرة وذلك بسبب تراجع أداء عمل الكولاجين الطبيعي.

استعيدي حياة وحيوية شعرك بهذه الوصفة السحرية بمكونين فقط

أهم استخدامات زيت الزيتون مع الموز

تبحث السيدات دائماُ عبر الانترنت عن بعض الخلطات الطبيعية وبمكونات متوفرة في البيت بعيداً عن المستحضرات الكيميائية التي توجد في الاسواق التي تحتوي على مركبات قد تضر البشرة وتسبب اسمرار وظهور الهالات السوداء، وذلك ارتفاع أسعار المستحضرات التي لا يستطيع الكثير شراءها.

  • تعتبر خلطة زيت الزيتون مع الموز من أهم الخلطات التي ينصح بها الكثير من الاطباء لأنها تمنح الجسم الترطيب والنعومة وغيرها من احتوائها على الكثير من العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم باستمرار خاصة السيدات في سن متأخر من العمر.
  • تعد هذه وصفة فعالة رائعة لها سرعة في ظهور النتيجة خلال فترة قصيرة من خلال تحضير ثلاثة معالق من زيت الزيتون مع قصعة متوسطة الحجم من الموز مع مزجها جيداً بالحصول على خليط متجانس وتوضع على الشعر بمدة لا تتجاوز النص ساعة.

كيفية استخدام خلطة زيت الزيتون مع الموز على الشعر

يحتاج الشعر باستمرار إلى بعض الزيوت النباتية لحمايته من التساقط والتغلب على الشعر الجاف، وهذه الخلطة تعتبر من أفضل الخلطات الطبيعية الخالية من الاضرار على الجسم ومن خلال اتباع بعض الملاحظات الأساسية التي تتمثل بكلاً من:

  • في البداية عليك غسل الشعر جيداً وتنظيفه من الزيوت والشامبو، ومن ثم وضع كمية قليلة من الخلطة بالفرك بلطف من الجذور الشعر وحتى الأطراف
  • غسل شعر جيدا مرة أخرى باستخدام الماء والبلسم، مع توخي الحذر بأن يكون خاليا من السلفات والكبريتات.
  • ستلاحظين الفرق في حياتك خلال فترة قصيرة بحصولك على شعر ناعم وحرير.