رسمياً .. استبعاد سالم الدوسري من دوري أبطال آسيا هذه التفاصيل

رسمياً .. استبعاد سالم الدوسري من دوري أبطال آسيا هذه التفاصيل

يعد اللاعب سالم الدوسري من أهم اللاعبين في كرة القدم في المملكة العربية السعودية، الذي يلعب في مهارات احترافيه عالية، الذي حاز على العديد من الإنجازات الأسيوية على نطاق واسع من العالم، حيث يلعب مع نادي الهلال في دوري أبطال أسيا بمنتخب السعودية لكرة القدم، كما أعلن مؤخراً عن غياب اللاعب السعودي الكبير سالم الدوسري عن نادي الهلال بعد مرور مباراتين للفريق الدوري أثناء موسم كرة العام الحالي.

رسمياً .. استبعاد سالم الدوسري من دوري أبطال آسيا هذه التفاصيل

هل تم استبعاد اللاعب السعودي سالم الدوسري

لقد شارك اللاعب السعودي بالمنتخب السعودي، وقد سجل العديد من الأهداف المباراة الرائعة منذ أول ظهور له مع المنتخب السعودي، ومؤخراً لقد تم استبعاده من النادي الهلال في دوري أبطال اسيا.

  • سوف يبدأ اللاعب السعودي مشواره في أداء البطولة الرائعة في يوم الأثنين القادم بتاريخ 18 سبتمبر 2023 وذلك بتحقيق المواجهة نافباهور الأوزبكي على ارض الملعب الملك  فهد الدولي التي تعقد اول جولة في المباريات من البطولة في الرياض.
  • وفي الجولة الثانية مباشرة من دوري أبطال اسيا 2024 سوف يأتي ضيفاً جديداً على الملعب آزادي الذي يقع في العاصمة الإيرانية بطهران في تاريخ ثلاثة من شهر أكتوبر.
  • لقد أعلنت اللجنة الانضباط في الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على فرض عقوبة الإيقاف لمدة ثلاثة مباريات متتالية بسبب تلقيه البطاقة الحمراء بشكل مباشرة أثناء مباراة التي حدثت العام الماضي في نهائي دوري أبطال آسيا.

غياب سالم الدوسري عن مباراة الهلال في دوري أبطال اسيا.

لقد حقق سالم الدوسري العديد من النجاحات في مجال كرة القدم العام الماضي، كما أنه شارك مؤخراً في مونديال قطر 2022، فيما يوضح سبب غيابة

  • لقد اعتذر اللاعب السعودي عن مباراة إياب النهائي في دوري أبطال اسيا، حيث حقق الفوز أوراوا ريد الياباني مما حاز على اللقب بحساب الهلال، فيما اقرت اللجنة الانضباط عن ترحيل اللاعب مع فرض غرامة مالية تقدر بألف دولار.
  • يضم اللاعب مجموعة بأندية كلاَ من مومباي سيتي الهندي، نافباهور الأوزبكي، ناساجي الإيراني، في هذا العام.
  • لقد فاز الهلال برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.
  • فيما صرح محبين الهلال بالفوز بدوري أبطال اسيا هذا العام 2023 بعد خسارتها في النهائي الفريق الياباني.