شاهد قبل الإعلان أرقام نادي الزمالك في الكونفدرالية.. قبل الضربة الاستباقية أمام أرتا سولار الجيبوتى

شاهد قبل الإعلان أرقام نادي الزمالك في الكونفدرالية.. قبل الضربة الاستباقية أمام أرتا سولار الجيبوتى

سوف يقوم الفريق الأول لكرة القدم في نادى الزمالك بخوض مباراة ذات أهمية كبيرة جدا، أمام أرتاسولار الجيبوتي، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم السبت الموافق من تاريخ الـ 16 من شهر سبتمبر الحالي، على ملعب عزام في دولة تنزانيا، حيث أن هذه المباراة سوف تكون ضمن منافسات ذهاب دور ال ـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شاهد قبل الإعلان أرقام نادي الزمالك في الكونفدرالية.. قبل الضربة الاستباقية أمام أرتا سولار الجيبوتى

أرقام نادي الزمالك في الكونفدرالية

سوف يشارك نادي الزمالك المصري للمرة الرابعة في التاريخ من خلال البطولة الكونفدرالية، حيث نادي الزمالك المصري سوف يلعب من خلال الفارس الأبيض 32 مباراة، حيث أنه حقق الفوز في 18 لقاءً والتعادل في 7 مباريات أخرى، بالإضافة إلى نادي الزمالك قد تلقى 7 هزائم في البطولة، كما تم التسجيل من خلال لاعبيه 53 هدفاً وتلقت شباكه 27.

  • نادي الزمالك الأبيض لم يقم بإبرام أي صفقة خلال الصيف الحالي، وذلك بسبب وقف القيد، وسوف يخوض النادي المباراة وكذلك دور المجموعات من الكونفدرالية بنفس قائمة الموسم الماضي.
  • يعد نادي الزمالك المصري على كونه واحد من أهم الأندية الرياضية التي توجد في مصر منذ عده سنوات طويلة.
  • بالإضافة إلى أن نادي الزمالك المصري قد حقق الكثير من الانتصارات الرياضية خلال الأعوام السابقة، في الكثير من البطولات والدوريات المختلفة.

الضربة الاستباقية أمام أرتا سولار الجيبوتي

من جهته صرح المدرب خوان كارلوس أوسوريرو المدير الفنى للزمالك لجريدة اليوم السابع قائلا: “أن هذا الأمر يمثل تحديًا كبيرًا له، وفى الوقت نفسه أعرب عن ثقته فى قدرة فريقه ولاعبيه على النجاح”.

  • بالإضافة إلى ذلك فقد طالب أوسوريو اللاعبين بضرورة التركيز أمام أرتا سولار بشكل جيد وعدم الاستهتار في خصمهم.
  • حيث أنه قد شدد عليهم بضرورة العمل على احترام الفريق منذ بداية المباراة، والعمل على منعهم من الاستحواذ على الكرة، مؤكداً عليهم ضرورة التسجيل المبكر لإرباك حسابات بطل جيبوتى.
  • تعد المباراة بين نادي الزمالك المصري وفريق أرتا سولار الجيبوتي على كونها من أهم المباريات التي لها دور مهم في تحديد مكانه الفريق في العديد البطولات بعد ذلك.