‏مفاجأة مدهشة من شاومي 13 تي – جوال جديد مميزات رائعة ومجانية تعرف عليه

‏مفاجأة مدهشة من شاومي 13 تي – جوال جديد مميزات رائعة ومجانية تعرف عليه

بعد انتشار مقطع الفيديو المشوق الذي تم تسريبه من قبل Evan Blass وذلك حول المعلومات الجديدة حول سلسلة ومجموعة هواتف شاومي 13 تي Xiaomi 13 T، ومن المعلومات المؤكد أن هذا الهاتف سوف ينزل وعليه ضمان الشاشة لمدة ستة أشهر، وهذا العرض قامت شاومي بعرضه في سلسلة من بعض هواتفها، ولكن شروط استبدال الشاشة لست موضحة، وأيضا من الهواتف لم تطرح في السوق بعد.

‏مفاجأة مدهشة من شاومي 13 تي – جوال جديد مميزات رائعة ومجانية تعرف عليه

‏تفاصيل عن هاتف Xiaomi 13 T

انتشر موقع تسويقي على Twitter لهاتف من سلسلة هواتف شاومي، وكان هذا الفيديو عبارة عن مقطع تشويقي وترويجي لسلسلة الهواتف من Xiaomi 13 T، والذي سوف يعرض في جمهورية التشيك:

  • تم التوضيح على ان سلسلة الهواتف هذه سوف تنزل مع خدمة لاستبدال الشاشة بشكل مجاني وتكون سارية لمدة ستة شهور.
  • بالإضافة الي هذه المميزات فان سلسلة هواتف تشاومي 13 تي فان لها اشتراك مجاني في youtube premium وستكون هذه المميزة سارية لمدة ثلاثة اشهر.
  • كما انها تحتوي على مساحة تخزين مجانية تقدر ب 100 جيجابايت وذلك على جوجل درايف وتكون لمدة ستة اشهر.

شاهد ايضا ‏احذر من شراء iPhone 15 لهذه الأسباب .. خمسة أسباب تمنع من شراء أغلى هاتف في العالم

موعد نزول سلسلة هواتف تشاومي الجديدة للأسوق

  • سيتم الكشف عالميا عن سلسلة هواتف تشاومي ١٣ تي وذلك في السادس والعشرون ومن شهر سبتمبر الحالي، كما هوا مقرر من قبل الشركة.
  • سوف يتضمن الهاتف الجديد فقط كاميرات Leica وذلك سيكون مع طراز جوال تشاومي 13 تي، هذا سوف يكون في بلدان معينة.
  • في الفيديو التشويقي المسرب قد ظهر هاتف شاومي ١٣ تي وخلفه ظهر شعار Leica، وهذا الامر اكد على ان الهاتف الخاص ب شاومي ١٣ تي سوف يتضمن كاميرات Leica وذلك سوف يكون في اوروبا فقط.

‏وهذه كانت بعض التفاصيل عن هاتف شاومي الجديد الذي سوف ينزل في الأسواق في الفترة المقبلة، بعد أن تم إطلاق فيديو تشويقي وتسريبه على Twitter، وأن من المحتمل أن يكون هذا الهاتف من ضمن الهواتف التي عليها إقبال بعد أن يتم وصوله إلى الأسواق.