شاهد ردة فعل الاعلامي محمد العنزي المفاجئة في برنامج أكشنها مع وليد

شاهد ردة فعل الاعلامي محمد العنزي المفاجئة في برنامج أكشنها مع وليد

يحاول الاعلامي وليد الفراج في أغلب الحلقات التي يبثها من مبنى قناة ” Mbc” محاورة ضيوفه وإيصال الحقيقة كاملة لعشاق الرياضة بالإضافة إلى الحديث عن التطورات المتلاحقة في الساحة الرياضية وقد استضاف الفراج في الحلقة الاخيرة الاعلامي الشهير محمد العنزي الذي حاول استفزازه بالتعليقات السلبية الأمر الذي اضطر الأخير إلى الانسحاب من البرنامج.

شاهد ردة فعل الاعلامي محمد العنزي المفاجئة في برنامج أكشنها مع وليد

فيديو تصريح محمد العنزي حول نادي النصر السعودي في برنامج ” اكشنها مع وليد”

تمكن فريق النصر السعودي بالفوز  على فريق الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل، وقد كان النجم البرتغالي قد تصدّر قائمة اللاعبين المحتفرين في الأندية السعودية.

من جهته مازح الفراج ضيفه الاعلامي محمد العنزي وقال عن فريق النصر “فريق قاسي خاف الله، تستقوون على الناس.. الفوز ترى بهدف”، ولكن الرد جائه على غير العادة ” اذكر الله”، وتفاعل جميع المستضافين في البرنامج مع هذا الموقف عدا عن المقدّم نفسه الذي طلب ” خرزة زرقاء” على حد تعبيره كي لا يحسد النادي تعقيباً على تصريح العنزي.

شاهد انزعاج المحلل الرياضي محمد العنزي من أسلوب مقدم برنامج أكشن

بدت على وجه الاعلامي الرياضي المخضرم محمد العنزي علامات الانزعاج الشديد من ردة فعل وليد الفراج في البرنامج، الذي حاول منذ المرة الماضية أن يوقع العنزي في الخطأ والانفعال ضد فريق النصر، وقد تحدّث بأدب شديد وحزن وأكد على عدم اهانته لفريق النصر أو أي فريق آخر لكنها تبدو ” الليلة الأخيرة” في إشارةٍ منه لانسحابه من البرنامج بهدوء، وما كان من الأخير إلا أن قال ودعه دون اهتمام أو اكتراث للماضي العريق له في هذا البرنامج والبرامج الرياضية الأخرى.

في الختام فإن برنامج أكشنها مع وليد يعتبر أحد أهم البرامج الهامة على المستوى الرياضي والذي يتم فيه مناقشة المستجدات دون حياد أو رقابة، لذلك نجد ان نسبة المشاهدة عالية جدًا بالنسبة للبرامج الأخرى وذلك بسبب جرأة وليد الفرّاج.