رد الفنانة الكويتية صمود على الشامتين بشقيقتها فاطمة المؤمن

رد الفنانة الكويتية صمود على الشامتين بشقيقتها فاطمة المؤمن

قامت الفنانة الكويتية صمود المؤمن على الشامتين بخصوص شقيقتها وهي الفاشينستا المشهورة فاطمة المؤمن التي كانت سببا في وقوع حادث أسفر عن وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين، حيث قالت في مقطع فيديو عن كل شخص شمت أو قام بكتابة أو نشر خبر أو شائعة، او تعمد بنقل معلومة خاطئة دون التاكد من صحتها، أو سب، أود أن تتذكرون دائما أنكم ستغسلون ذنوبكم في يوم من الأيام، وأن يتذكروا أنه الكثير من الناس بعيدين عنكم، ولا تقدرون الوصول لهم،  وليس حلالا لكم.

رد الفنانة الكويتية صمود على الشامتين بشقيقتها فاطمة المؤمن

تصريح ورد من الفنانة الكويتية صمود على الشامتين بشقيقتها فاطمة المؤمن

تابعت صمود المؤمن بخصوص حادث أختها فاطمة: وقالت إن أي موقف صعب يمر فيه الناس فهو اختبار من الله سبحانه وتعالى وأنه لا اعتراض على حكم الله، وقالت إن مشاعر الناس، وسمعتهم، وشرفهم و أعراضهم ليست تجارة لكم ولحساباتكم، أو لتحقيق الشهرة.

وأنهت حديثها أنهم يجب أن يتذكروا إن الدنيا تدور وفي إحدى الأيام سيكونوا هم في هذا الموقف ، وأن أي شخص قبل أن يفعل أي موقف، يجب أن يتأكد أن أعماله وأخلاقه هي طيبة.

وعلى الجميع الانتباه جيدا قبل التحدث بأي أخبار أو معلومات عن المشاهير والشخصيات المعروفة، ويجب التحري من صحة الاخبار قبل نشرها.

آخر المستجدات في قضية حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن

بخصوص التطورات الاخيرة في قضية حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن، صدر أمر من محكمة كويتية باستمرار حجزها، لأنها تسببت بمقتل شخصين أثناء حادث مروري.

  • وقد صرح المحامي مشاري الطويل وهو من الممثلين عن إحدى المصابين  أنهم حضروا المحاكمة بصفتهم مدعيين مدنياً عن المجني عليه وأن القاضي قد قرر إحالة القضية لرئيس المحكمة حتى يتم إحالتها لدائرة أخرى.
  • ومن جهة أخرى صرح محامي المتوفين في الحادث عبد الله إسكندر: ” إن المحكمة لم تسمح لهم بالاطلاع على ملف هذه القضية حتى الوقت الحالي”.

يذكر أن فاطمة المؤمن هي فاشينيستا كويتية مشهورة، وهي مهندسة معمارية ومدونة موضة وخبيرة في عالم الازياء والموضة، وشخصية مشهورة ومؤثرة في مجال الأناقة والجمال، وقد بدأت العمل في مجالها هذا منذ عام ، وحققت فيه شهرة واسعة على مستوى الدول العربية وخصوصا في منطقة الخليج العربي.