شرط ريال مدريد للموافقة على بيع نجمه.. تابع تفاصيل هامة

شرط ريال مدريد للموافقة على بيع نجمه.. تابع تفاصيل هامة

ضمن الحديث عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم نادي مانشتر يوناتيد، وبتوصيات من المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، حول النجم المتألق في نادي ريال مدريد، والذي هو الهدف المتجه حوه، وقد حصل المان يونايتد على المركز الثالث ببطولة الدوري في الموسم الفائت، وعاد من جديد كي يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تتويجه ببطولة كأس رابطة الأندية.

شرط ريال مدريد للموافقة على بيع نجمه.. تابع تفاصيل هامة

تفاصيل بيع ريال مدريد نجمه

كانت هناك توصيات من تين هاج وهو مدرب الشياطين الحمر بضرورة تعزيز النادي بلاعبين محترفين في كافة المراكز، وقد تم تعاقد الفريق فعليا مع اللاعب الإنجليزي ماسون ماونت، وهو لاعب في وسط تشيلسي، وضمن صفقة كانت بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب الكاميروني أندريه أونانا وهو حارس مرمى نادي إنتر ميلان.

وحسب ما ذكرت مصادر صحفية إن نادي ريال مدريد، أصبح لديه نية على بيع لاعبه المدافع  النمساوي، دافيد ألابا، لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم الشتاء.

ولكن النمساوي دافيد ألابا كان رافضا لفكرة الانتقال إلى المنطقة العربية، ولو رحل عن ريال مدريد فإنه سبنتقل إلى مانشستر يونايتد.

تصريح نادي ريال مدريد بخصوص انتقال ميتروفيتش للهلال

كانت هناك توصيات من تين هاج وهو مدرب الشياطين الحمر بخصوص تعاقد الفريق  مع الإنجليزي ماسون ماونت، وهو لاعب وسط تشيلسي، وذلك في صفقة قدرت ب 60 مليون يورو:

  • وكذلك التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان.
  • واللاعب ماسون توني ماونت هو لاعب كرة قدم انجليزي من مواليد 10 يناير 1999، حيث إنه يحترف اللعب مع نادي مانشستر يوناتيد.
  • ويلعب ماسون في مركز الوسط المهاجم مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك في المنتخب الإنجليزي.
  • والجدير بالذكر أن ماونت انطلق في مسيرته بلعب كرة القدم مع نادي تشيلسي.
  • ثم انضم إلى فريق فيتيسه وديربي كاونتي على سبيل الإعارة في الفترة بين عامي 2017 و2019.
  • وأصبح لاعب أساسي لتشيلسي في الأعوام التالية، حتى حقق الفوز مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

يعتبر اللاعب الانجليزي ماونت من اللاعبين المحترفين في كرة القدم، وهو نجم عالمي ويسعى فريق ريال مدريد في الوقت الحالي إلى ضمه لصفوفه ضمن صفقات الانتقالات الحالية.