الكشف عن آخر التطورات في أزمة مستحقات زيزو

الكشف عن آخر التطورات في أزمة مستحقات زيزو

ذكر مصدر في نادي الزمالك التطورات الأخيرة بخصوص أزمة مستحقات زيزو 07 14 وذلك في اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر 2023، حيث انتهت اللجنة الثلاثية التي تم تكليفها بإدارة نادي الزمالك من موضوع أزمة مستحقات أحمد سيد زيزو، وهو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكانت هذه الأزمة في الموسم الفائت، بمثابة مشكلة وصراع بين الجهاز الفني واللاعب طيلة الفترة الفائتة.

الكشف عن آخر التطورات في أزمة مستحقات زيزو

تفاصيل انهاء الزمالك أزمة مستحقات زيزو

حسب ما ورد عن مصدر في نادي الزمالك،  أنه تم إنهاء أزمة مستحقات زيزو، وقد حصل على المستحقات الخاصة به والمتأخرة قبل أن ينطلق الدوري.

والجدير بالذكر أن مسؤولي نادي الزمالك، يسعون جاهدين لتوفير أجواء الاستقرار والهدوء في فريق الكرة، قبل أن يبدأ الموسم الجديد.

وتقدر أزمة المستحقات المتأخرة عن اللاعب زيزو بقيمة 10 ملايين جنيه، وقد تم إنهائها عن طريق أحد رجال الأعمال، ليتضح إن عدم سفر زيزو مع ناديه إلى تنزانيا ليس بسبب المستحقات المتأخرة، إنما بسبب الإصابة التي أصيب بها فقط.

خسارة الزمالك من أرتا سولار الجيبوتي في ظل غياب زيزو

في يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، خسر نادي الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي، في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بهدفين دون رد، والتي كانت ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية:

  • وقد غاب اللاعب زيزو عن هذا اللقاء بسبب الإصابة، حسب ما صرح به مدير الكرة في نادي الزمالك عبد الواحد السيد.
  • وبخصوص تفاصيل مستحقات زيزو فقد أشار مصدر صحفي موثوق إن زيزو حصل على مستحقاته المتأخرة عن طريق رجال الأعمال، وقد طلب أن يتم تقسيمها بطريقة محددة.
  • ليحصل على بعضها بالدولار، ولكن الأمور كانت معطلة نوعا ما لجزء من المبلغ حتى جاء موعد غلق باب الترشيح في الانتخابات.

صرحت مصادر مقربة أن نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس صرف 10 ملايين جنيه من ماله الخاص ليتم صرفه كجزء من المستحقات المتأخرة للاعبين في فريق الكرة الأول المتأخرة، وذلك أثناء الجلسة التي انعقدت مع عماد البناني المدير التنفيذي للنادي.