مهاجم الاتحاد السعودي بنزيما.. يذكر الشرط الوحيد الذي يجعل من روشن كأفضل دوري في العالم!!

مهاجم الاتحاد السعودي بنزيما.. يذكر الشرط الوحيد الذي يجعل من روشن كأفضل دوري في العالم!!

لاعب الكرة الفرنسي كريم بنزيما لقد أعلن من خلال أحد التصريحات الإعلامية التي قام بها مؤخرا، على خلفية المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده قبل بداية المباراة الخاصة في الاتحاد السعودي أمام نظيرة أجمك الأوزبكي والتي يفترض بها أن تقام في يوم الإثنين الموافق من تاريخ الثامن عشر من شهر سبتمبر من العام الحالي 2023 ميلادي، حيث ذكر بأن الدوري السعودي الممتاز يسير بخطى ثابتة نحو هدف أن يكون الأفضل في العالم.

مهاجم الاتحاد السعودي بنزيما.. يذكر الشرط الوحيد الذي يجعل من روشن كأفضل دوري في العالم!!

تصريحات النجم كريم بنزيما

قال كريم بنزيما خلال المؤتمر الصحفي: “إذا زاد استقدام اللاعبين المحترفين في الأندية السعودية، فليس ببعيد أن يكون دوري روشن السعودي هو الأفضل على مستوى العالم”.

  • وتابع بنزيما في تصريحاته قائلًا: “إن تزايد وفود اللاعبين المحترفين على الدوري السعودي، سوف يساهم بشكل كبير في تطوير الدوري، وسوف يزيد من حدة المنافسة فيه”.
  • وعندما قام بسؤاله أحد الصحفيين عن مدى استعداد الاتحاد السعودي لبطولة دوري أبطال آسيا في ظهوره الأول بعد الغياب الطويل عن البطولة، رد بنزيما قائلًا: “الفريق بالكامل بمن فيهم الجهاز الفني والإدارة مستعدون لهذه البطولة، والكل متحمس لخوض تلك المنافسات على مستوى آسيا، وسوف نقدم كل ما لدينا في هذه المباريات”.

كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

تجدر بنا الإشارة هنا إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يقوم بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا منذ موسم العام 2005 ميلادي، لذى يحاول الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال قيادة النجم كريم بنزيما للفريق الحصول على اللقب للمرة الثالثة في تاريخية.

  • حيث أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عمل على إثبات جدارته مع الاتحاد السعودي من خلال مشاركته في العديد من المباريات في السعودية.
  • كما أن بنزيما قد تمكن من القيام بتسجيل ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى العمل على صناعة هدفين في إطار آخر ست جولات من دوري روشن السعودي للمحترفين,
  • الامر الذي قد ساهم وبشكل كبير جدا في العمل على وضع الاتحاد السعودي في خانة وصيف دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة.