في مواجهة تاريخية ميلان يستضيف نيوكاسل في دورى أبطال أوروبا

في مواجهة تاريخية ميلان يستضيف نيوكاسل في دورى أبطال أوروبا

سوف يصل نيوكاسل يونايتد إلى سان سيرو مع ربيع في خطوته لكن ميلان ترك يعاني من هزيمة مذلة 5-1 على يد منافسيه إنتر، حيث كان من المفترض أن يكون ديربي ديلا مادونينا هو الإعداد المثالي لدوري أبطال أوروبا للروسونيري، لكن يتعين على فريق الدوري الإيطالي الآن أن يستعد لزيارة فريق إيدي هاو في غضون 48 ساعة فقط بعد المواجه الكئيبة التي قد خاضها.

في مواجهة تاريخية ميلان يستضيف نيوكاسل في دورى أبطال أوروبا

ميلان يستضيف نيوكاسل في دورى أبطال أوروبا

وضع مدرب ميلان ستيفانو بيولي وجهًا شجاعًا أثناء تقييمه لعرض فريقه، وأصر على أن هزيمة إنتر لن تضر بفرصهم في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، وقال بيولي للصحفيين في ملعب سان سيرو مساء السبت: “الشيء المهم الآن هو الاستعداد لدوري أبطال أوروبا، حيث أن فريقي ناضج وسيكون قادرًا على تحليل الأخطاء التي حدثت حتى نتمكن من تقديم أداء أفضل يوم الثلاثاء”.

  • قال أيضا: “بالتأكيد ليس هناك خطر حدوث رد فعل نفسي في دوري أبطال أوروبا، حيث إنها مجرد بداية الموسم ولدينا ما يلزم لنكون قادرين على المنافسة.
  • هذه هي المباراة الكلاسيكية التي تساعدك على النمو على المدى الطويل، على الرغم من أن النتيجة ثقيلة للغاية بالنظر إلى الطريقة التي لعبنا بها.

في مواجهة تاريخية ميلان يستضيف نيوكاسل

قال السير بوبي بعد تعادل نيوكاسل 2-2 مع إنتر ميلان، “لا تنسوا أن هذا هو عامنا الأول بعد عودتنا إلى دوري أبطال أوروبا منذ فترة،” عندما تقدم فريقه مرتين عن طريق آلان شيرر وتم تعادله مرتين، وهي غرامة كبيرة.

  • حيث يؤدي في معظم الظروف ولكن ليس بما فيه الكفاية، حيث كانت الحملة الملحمية تقترب من نهايتها، وكذلك كانت علاقة النادي الناشئة مع المنافسة.
  • في الموسم التالي، خسر الفريق بركلات الترجيح أمام بارتيزان بلجراد في الجولة التأهيلية الثالثة.
  • وكان التعلم الذي تحدث عنه السير بوبي، “العام الأول من العودة”، زائدًا عن الحاجة فجأة وتوقفت البداية.
  • ذهب دوري أبطال أوروبا، وذهبت حتى هذه المجموعة العملاقة من ميلان وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، ذهب حتى الاستيلاء على وإدي هاو وفريقه الشرس من العدائين. ذهب حتى الآن.