بعد الأزمة الاخيرة !! تم القيام باستبعاد هيرموسو من قائمة منتخب اسبانيا للسيدات

بعد الأزمة الاخيرة !! تم القيام باستبعاد هيرموسو من قائمة منتخب اسبانيا للسيدات

لم يتم استدعاء جيني هيرموسو للانضمام إلى قائمة منتخب إسبانيا لكرة القدم للسيدات للمباريات القادمة ضد السويد وسويسرا، ومع ذلك كان هناك 20 لاعبًا خططوا لمقاطعة الفريق حتى يتم إجراء تغييرات كبيرة على الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم (RFEF)، وعند شرح سبب عدم إدراج أفضل هدافي إسبانيا على الإطلاق، وصف المدرب الجديد مونتسي تومي ذلك بأنه “أفضل طريقة لحمايتها”، وفقًا لصحيفة USA Today، حيث قال تومي: “أول شيء يجب قوله هو أننا مع جيني في كل شيء”، “لقد اعتقدنا أن أفضل طريقة لحمايتها في هذه المكالمة هي بهذه الطريقة.

بعد الأزمة الاخيرة !! تم القيام باستبعاد هيرموسو من قائمة منتخب اسبانيا للسيدات

استبعاد هيرموسو من قائمة منتخب اسبانيا للسيدات

بدأت هيرموسو في بيان شاركته باللغتين الإسبانية والإنجليزية على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين، وكتب هيرموسو: “دعونا نكون واضحين: تم تقديم ادعاء اليوم يفيد بأن البيئة داخل الاتحاد ستكون آمنة لزملائي للانضمام مرة أخرى، ولكن في نفس المؤتمر الصحفي تم الإعلان عن أنهم لم يتصلوا بي كوسيلة لحمايتي”. في إشارة إلى سلامة اللاعبين.

  • بعد فوز فريقها بكأس العالم على إنجلترا، شوهد لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني آنذاك، وهو يقبل العديد من اللاعبين على وجوههم، بما في ذلك هيرموسو، خلال احتفالهم.
  • وتابع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا: “تحميني من ماذا؟ ومن من؟ لقد كنا نبحث منذ أسابيع، بل أشهر، عن الحماية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم التي لم تأت أبدًا”.

قائمة منتخب اسبانيا للسيدات

قالت تومي إنها قررت عدم استدعاء هيرموسو “لحمايتها” بعد الجدل الدائر حول قبلة روبياليس غير الرضائية بعد نهائي كأس العالم، في أعقاب ذلك، ضاعف روبياليس دفاعه عن أفعاله خلال اجتماع طارئ، مدعيًا أنه أصبح ضحية “الاغتيال الاجتماعي” و”النسوية الزائفة” أثناء معالجته للحادث، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.

  • وزعمت هيرموسو في بيانها أن زملائها في الفريق يعتقدون أن عدم استدعائهم جميعًا للتدريب كان وسيلة “لترهيبهم”.
  • وكتبت: “اللاعبون على يقين من أن هذه استراتيجية أخرى للانقسام والتلاعب لتخويفنا وتهديدنا بالتداعيات القانونية والعقوبات الاقتصادية”، مضيفة: “إنه دليل لا يمكن دحضه يظهر أنه حتى اليوم لم يتغير شيء”.