نجم نادي النصر السعودي رونالدو.. يقوم بتحقيق حلم الطفل الإيراني الذي بكى من أجل التصوير معه

نجم نادي النصر السعودي رونالدو.. يقوم بتحقيق حلم الطفل الإيراني الذي بكى من أجل التصوير معه

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل إيراني يبكي بعد حرمانه من فرصة مقابلة نجمه الكروي رونالدو، حيث أن هذه اللحظة المؤثرة لم تمر مرور الكرام، وسرعان ما لفتت انتباه إدارة نادي النصر، ورداً على ذلك، قاموا بتسهيل لقاء بين المشجع الشاب ورونالدو، حيث تم اصطحاب الطفل إلى غرفة “The Don’s”، حيث أتيحت له الفرصة للقاء نجمه المفضل والتقاط الصور معه، وتم التقاط هذه اللفتة الحميمة لاحقًا ومشاركتها عبر الصور التي نشرها النصر.

نجم نادي النصر السعودي رونالدو.. يقوم بتحقيق حلم الطفل الإيراني الذي بكى من أجل التصوير معه

رونالدو يقوم بتحقيق حلم الطفل الإيراني

شارك حساب النادي السعودي عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي البارزة مقطع الفيديو بتصريح عميق: “كرة القدم ليست مجرد لعبة، إنها أكبر من ذلك بكثير، النصر السعودي ونجمه رونالدو يجسدان ذلك”، ويؤكد هذا البيان على التأثير البعيد المدى والارتباط العاطفي الذي تعززه كرة القدم بين المشجعين، والذي يتجاوز حدود مجرد لعبة.

  • وكان الهيجان المحيط بحضور رونالدو شديدا لدرجة أن المشجعين غمروا لفترة وجيزة بهو الفندق الذي يقيم فيه فريقه، محاولين الاقتراب منه والتقاط الصور.
  • وأدى ذلك إلى إلغاء رحلتهم إلى الملعب لإجراء التمرين الأخير قبل المباراة الكبيرة.
  • وبغض النظر عن هذه الاضطرابات، فإن الفريق بقيادة رونالدو، استقبل بصيحات الفرح من الجماهير عند خروجهم من مطار الإمام الخميني بالحافلة.
  • تعد مباراة رونالدو في إيران على أنها من اهم وأكبر المباريات على الإطلاق التي شكلت تضامن وحب كبير من قبل الجماهير لرونالدو في إيران.

الطفل الإيراني الذي بكى من أجل التصوير مع رونالدو

ومن المثير للاهتمام أن هذه المباراة تحمل أيضًا آثارًا دبلوماسية كبيرة، وسوف يكون هذا أول فريق يضع الأندية السعودية والإيرانية في مواجهة بعضهما البعض على أرض متعارضة، وهو إنجاز أصبح ممكناً بفضل التقارب الدبلوماسي الأخير.

  • يمثل هذا التطور خطوة مهمة إلى الأمام منذ قطع البلدين العلاقات في عام 2016.
  • وللأسف، ستقام المباراة على ملعب آزادي، وهو الأكبر في البلاد بسعة 90 ألف مقعد، خلف أبواب مغلقة.
  • ويرجع ذلك إلى العقوبة التي فرضها الاتحاد الآسيوي (AFC) بعد منشور مثير للجدل على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي للفريق المضيف.