السعودية تنهي استعداداتها لاستقبال فعاليات “يوم السياحة العالمي” الذي يحمل عنوان” السياحة والإستثمار الأخضر”

السعودية تنهي استعداداتها لاستقبال فعاليات “يوم السياحة العالمي” الذي يحمل عنوان” السياحة والإستثمار الأخضر”

سوف تشهد المملكة العربية السعودية في يوم الجمعة القادم، واحد من أكثر التجمعات الاستثنائية التي سوف تضم أبرز وأهم قيادات الصناعة السياحة من مختلف أنحاء العالم، وذلك من أجل القيام بالاحتفالات بيوم السياحة العالمي الذي سوف يتم تنظمه من قبل منظمة السياحة العالمية، وسوف تستمر الفعاليات على مدار يومين في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض تحت شعار “السياحة والاستثمار الأخضر”.

السعودية تنهي استعداداتها لاستقبال فعاليات “يوم السياحة العالمي” الذي يحمل عنوان” السياحة والإستثمار الأخضر”

استقبال فعاليات يوم السياحة العالمي

تأتي فعاليات يوم السياحة العالمي من اجل العمل على تعزيز المكانة الكبيرة والمهمة للمملكة العربية السعودية في الساحة العالمية بصفة عامة، وتأتي هذه الفعاليات على تثمين الدور الريادي للملكة في صناعة السياحة بصفة خاصة.

  • بالإضافة إلى العمل على تُعزز دور المملكة لتكون كوجهة سياحية سريعة النمو من بين العديد دول مجموعة العشرين وواحدة من أسرع الوجهات نموًا على مستوى العالم.
  • إضافة إلى ذلك، تعد المملكة العربية السعودية لتكون رئيسة منظمة السياحة العالمية للعام الحالي 2023 ميلادي والتي تضم مقر منظمتها في منطقة الشرق الأوسط.
  • كما أن المملكة العربية السعودي قد قدمت الكثير من الانجازات خلال الأعوام الأخير في مجال السياحة.
  • إلى أن اصبحت السعودية متفوقة على الكثير من الدول الرائدة في مجال السياحة في العالم كافة.
  • هناك الكثير من القطاعات الحيوية السياحية التي تم العمل على تطويرها في السعودية للعمل على استيعاب حجم السياحة الخارجية المقبل.

السعودية تنهي استعداداتها لاستقبال فعاليات يوم السياحة العالمي

لقد قامت الجهات المختصة والمعنية في المملكة العربية السعودية مؤخرا بالإعلان عن الانتهاء كافة الاستعداد الخاصة في يوم السياحة العالمي.

  • حيث قامت السعودية بإجراء الكثير من التعديلات على الاماكن السياحية في كافة أنحاء المملكة.
  • بالإضافة إلى العمل على إنشاء العديد من المؤسسات والمنشآت السياحية المختلفة، وذلك بهدف استقبال السياحة المستقبلية من داخل المملكة ومن خارجها.
  • توجد الكثير من الأماكن السياحية التي يمكن أن يستمتع بها السياح في السعودية مؤخرا.
  • حيث أصبح هناك تزايد واضح في أعداد الياح القادمين من خارج المملكة للاستمتاع في الأماكن السياحية، وخصوصا تلك التي تتواجد على طول البحر الاحمر.