إصدار عفو عن الموقوفين!! اتحاد كرة القدم يلغي عقوبة الحرمان.. أخبار الرياضة

إصدار عفو عن الموقوفين!! اتحاد كرة القدم يلغي عقوبة الحرمان.. أخبار الرياضة

قام اتحاد لكرة القدم السعودي بإصدار قرار يقضي من خلاله بالاكتفاء عن ما تم قضاؤه من مدة الإيقاف لمن صدرت بحقوقهم عقوبة الحرمان من ممارسة اي الأنشطة المتعلقة في كرة القدم مدى الحياة، أو الإيقاف لمدة تتجاوز 10 أعوام، حيث أن هذا القرار قد جاء من خلال بيان صحفي تم نشره من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الثلاثاء.

إصدار عفو عن الموقوفين!! اتحاد كرة القدم يلغي عقوبة الحرمان.. أخبار الرياضة

اتحاد كرة القدم يلغي عقوبة الحرمان

يعد الإتحاد السعودي لكرة القدم على أنه المسؤول الاول عن كافة الأندية الرياضية التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث أن اتحاد كرة القدم السعودي يقوم باتخاذ القرارات الهامة في كافة المجالات الرياضية المختلفة التي تتعلق في الأندية الرياضية في السعودية.

  • كما أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيانه الاخير: «استناداً لصلاحيات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ووفقاً للنظام الأساسي للاتحاد، وبناء على القرارات السابقة الصادرة من الاتحاد ولجانه، بالحرمان من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة أو الإيقاف لمدة تتجاوز 10 أعوام».
  • وأضاف البيان قائلا: «إشارة إلى ما تضمنته تعديلات لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، من إلغاء عقوبة الحرمان من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة، واستبدالها بعقوبات محددة المدة»

الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر عفو عن الموقوفين

قام التحاد السعودي لكرة القدم مؤخرا بإصدار عفو عن العديد من اللاعبين الذين قد صدر بحقه عقوبة بالحرمان من اللعب في الأندية السعودية، حيث أن هذا القرار كان بمثابة عقوبة تم فرضها عليهم، وذلك نظرا لارتكابهم العديد من التجاوزات في العديد من المباريات في وقت سابق.

  • اختتم بيان التحاد السعودي لكرة القدم من خلال القرارات التالية: «عليه قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الاكتفاء بما مضى من مدة الايقاف لمن صدر بحقهم عقوبة الحرمان من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة، أو الإيقاف لمدة تتجاوز 10 أعوام».
  • تعد هذه القرارات الأخيرة، بمثابة التحفيز على استيفاء الشروط المعمول بها في المملكة العربية السعودية.