“انا مولودة بعيب خلقي” … جود عزيز تكشف تفاصيل عن مرضها لأول مرة

“انا مولودة بعيب خلقي” … جود عزيز تكشف تفاصيل عن مرضها لأول مرة

تعد جود عزيز ممثله سعودية ولدت 1 يوليو 1994 في محافظه الخرج في المملكة العربية السعودية، حيث اشتهرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وخاصه في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، كما شاركت في مسلسل العاصوف الجزء الثاني عندما تجسدت دور زوجه ناصر الذي تكلل بالنجاح وحازت على محبة كبيرة من المتابعين، كما نشرت جود عزيز مقطع فيديو صادم على الانترنت توضح بأنها مولدة بعيب خلقي في القلب.

“انا مولودة بعيب خلقي” … جود عزيز تكشف تفاصيل عن مرضها لأول مرة

تفاصيل مرض الممثلة جود عزيز

لقد شاركت الممثلة جود عزيز فيديو مؤثر جداً وصادم تظهر معاناتها الطويلة خلال حياتها بسبب عيب خلقي في القلب، حيث عبرت بانها مرت بفتره صعبه جداً وكان الموت ارحم لها، كما اضافت جود خلال الفيديو انها مولوده بعيب خلقي في القلب، وذلك لأنه حجم القلب أكبر من الحجم الطبيعي وذلك لان عظام جسمها صغيره.

  • كما تابعت جود انها مرت بفتره كثير صعبه تتجاوز الاربعين يوما، من أصعب ايام حياتها.
  • قائلاً أخبرني الطبيب المتابع لحالتها الصحية أنني ممكن أنام ولا أصحى مرة أخرى، تخيلوا لو ذهبت إلى دورة المياه كنت ألهس من الخوف وقلبي يخفق بشدة.
  • عبرت بكلماتها المؤثرة بأنها ممنوعة من كل المشاعر كالقراءة والمشاهد والخروج من المنزل لانه يؤثر بها.

جود عزيز تتحدث عن معاناتها مع مرض القلب

يوضح الفيديو التي ظهرت من خلاله عبر تطبيق السناب شات، انه يوجد جهاز طبي صغير موجود على صدرها باتجاه القلب يتابع حركة نبضات القلب، لقد فتحت قلبها للمتابعين وتتحدث عن معاناتها الطويلة مع المرض الذي يرافقها منذ مرحلة الطفولة إلى غاية الآن. حيث وجهت سؤال إلى المتابعين “أكيد كلكم رح يسألني عن هذه الجهاز ووضحت كما يلي.

  • تعاني جود عزيز من اضطراب في القلب عند القيام بردة فعل، لذلك يوجد جهاز لتنظيم ضربات قلبها.
  • عبرت جود بكلماتها المؤثرة قائلاً أنا عايشة بس مية لو أموت اريحلي، لأنها لا تستطيع القيام باي ردة فعل من ضحك أو مشاعر أو حزن أو تفاعل لانه قلبها يتفاعل ويتأثر فوراً.