لبي كبدك وكبد أبيك بهذه الكلمات إعلامي سعودي يمازح مهلاقا عارضة الأزياء الإيرانية

لبي كبدك وكبد أبيك بهذه الكلمات إعلامي سعودي يمازح مهلاقا عارضة الأزياء الإيرانية

يعد محمد بن مهدي الدريم العرجاني من أبرز الشخصيات التي توجد في المملكة العربية السعودية، هو مواطن سعودي له تاريخ كبير في وسائل الاعلام، حيث يرجع اصول الإعلامي محمد الدريم إلى المملكة العربية السعودية، لقد شغل الكثير من المناصب السعودية، لأنه كان قادرا على اثبات مكانه الشخصية وجذب انتباه الكثير من الشخصيات السعودية الكبيرة، محمد له العديد من المواقف المشرفة التي نالت على إعجاب الكثير من المتابعين داخل وخارج المملكة، سوف نتحدث عن مزح الإعلامي السعودي مع عارضة الأزياء.

لبي كبدك وكبد أبيك بهذه الكلمات إعلامي سعودي يمازح مهلاقا عارضة الأزياء الإيرانية

محمد الدريم يمازح مهلاقا الجابر بكلمته المشهورة

تعد النجمة مهلاقا جابري من احدى أهم مشاهير عارضات الازياء، هي مواطنة إيرانية أمريكية، ولدت في إيران في 17 يونيو سنة 1989مـ، لقد بدأت في بداية حياتها بالاهتمام بالموضة ومتابعتها، حيث تكملت موهبتها خلال سنواتها الأولى منذ بداية مسيرتها الاحترافية ومن خلالها حققت شهره واسعه خلال عملها كعارضة ازياء. حيث ظهرت مؤخراً بمقطع فيديو مع محمد الدريم بالتفاصيل التالية.

  • لقد وثق مقطع فيديو يعبر عن ممازحة الإعلامي السعودي محمد الدريم لعارضة الأزياء الإيرانية مهلاقا جابري.
  • مهلاقا جابري لا تتحدث اللغة العربية لذلك استعان محمد الدريم مترجم من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية.
  • وخلال الفيديو قال محمد الدريم عندي فرص عقارية جديدة ومميزة، حيث تحدث إليها المترجم بما قاله الدريم.
  • ووجه محمد الدريم حديثه للمترجم قائلا:” علمها عني أن كلمتي المشهورة هي لبى كبدك وكبد أبيك”.
  • كما ذكر يوم أمس أنه نادي الهلال علي البليهي التقى بعارضة الأزياء مهلاقا.

محمد الدريم من هو

محمد الدريم هو مواطن سعودي يقيم في الرياض، درس الصحافة والإعلام وبدأ في تقديم البرامج مما حاز على نجاح كبير في وسائل الإعلام، لأنه هناك الكثير من المواقف الإعلامية التي ظهر فيها بالقدرة على جذب انتباه المتابعين عبر الأنترنت.

بحسب ما نشر وسائل الإعلام سوف تستمر تغطيتنا في متابعة معكم تفاصيل ومعلومات محمد الدريم عندما يمازح مهلاقا الجابري بكلمته المشهورة لبى كبدك كبد أبيك فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع إلى هذه التفاصيل فتابعونا.