سبب وفاة ريان مخلوف لاعب الإتحاد المنستيري

سبب وفاة ريان مخلوف لاعب الإتحاد المنستيري

لقد حصلت اليوم فاجعة كبيرة في نادي الإتحاد الرياضي المنستيري، وذلك بسبب وفاة ريان مخلوف أحد أبرز اللاعبين في النادي الاتحاد الرياضي، لقد ضحت جميع مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة ما هي حقيقة هذا الخبر المتداول وما هو سبب وفاة اللاعب، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب ريان مخلوف ولد في تونس، ويعتقد أنه في عمر العشرينات، لقد بدأت حياته الرياضية بالانضمام لعالم كرة القدم مع نادي الاتحاد المنستيري.

سبب وفاة ريان مخلوف لاعب الإتحاد المنستيري

حقيقة وفاة ريان مخلوف لاعب وسط الاتحاد المنستيري 

لقد أعلنت وسائل الإعلام التونسية يوم أمس الجمعة 23 سبتمبر 2023 عن خبر وفاة ريان مخلوف لاعب وسط الاتحاد المنستيري، الذي يعرف من أبرز لاعبين كرة القدم الذي حقق من خلاله شهرة عالمية على مستوى دولته تونس والعالم العربي.

  • لقد تعرض اللاعب ريان مخلوف إلى سكتة قلبية مفاجئة أثناء التدريبات للفريق
  • سقوط ريان على أرضية الميدان وفقدانه للوعي، وعلى الفور تم تقديم كافة الإسعافات الأولية.
  • نقل اللاعب ريان مخلوف بشكل طارئ إلى المستشفى الجامعي فطومة.
  • لقد أعلن خبر وفاته على الفور، حيث عمت حالة من الحزن الشديد من مشجعي النادي الاتحاد المنستيري وعشاق الدائرة المستديرة في تونس.
  • نعى جميع زملاءه عبر حساباتهم الشخصية الحزن الشديد على فقدانه.
  • قدم الإتحاد الرياضي المنستيري بأحرّ التعازي لعائلة اللاعب ريان داعية المولى أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه.

أبرز لاعبين نادي الاتحاد المنستيري

يوجد نادي الاتحاد الرياضي المنستيري في مدينه المنستير التونسية، لقد تأسس الفريق بتاريخ 17 مارس 1923 هو واحد من أقدم الجمعيات الرياضية في تونس، حيث تلقب مدينه المنستير بمدينه الرباط لاحتوائها أقدم رباط في شمال افريقيا، وفي فتره تأسيس الفريق كان يعرف في البداية بفريق كره السلة، وضم مجموعة من أبرز لاعبين كرة القدم النوري حليلة وحبيب الجزيري ونبيل الكلبوسي ومليك زرقان وغيرهم من اللاعبين.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن حقيقة وفاة ريان مخلوف حيث شهد له الجميع بموهبته الكبيرة في اللعب، كما شارك ريان مخلوف في المنتخب بعدة بطولات محلية التي أثبت موهبته الكبيرة في الأداء واللعب بمهارات احترافية.