ما هي ديانة جمال موسيالا وأصوله

ما هي ديانة جمال موسيالا وأصوله

يعد اللاعب جمال موسيالا من أبرز مشاهير العالم في كرة القدم، حيث ظهر بشكل كبير في منتخب ألمانيا خلال السنوات الماضية الأخيرة، ليشتهر ويحصل على محبة جماهرية كبيرة، حيث يظن الكثير من المتابعين بأنه اللاعب جمال يعتنق الديانة الإسلامية لأنه اسمه عربي، فهناك عدد كبير من متابعين كرة القدم يبحثون عبر الانترنت ما هي ديانة جمال موسيالا، تابع المقال لمشاهدة باقي التفاصيل.

ما هي ديانة جمال موسيالا وأصوله

من هو جمال موسيالا

ولد اللاعب جمال موسيالا في ألمانيا بمدينة شتوتجارت بتاريخ 26 فبراير عام 2003، ونشأ وعاش في فولدا في مرحلة الطفولة، وانتقل مع عائلته إلى انجلترا.

  • يعد أصل عائلة موسيالا من عائلات القارة الأفريقية، حيث أن والد اللاعب جمال يحمل الجنسية البريطانية بينما والدته تحمل الجنسية الألمانية.
  • قضى حياته في إنجلترا ومن ثم التحق بالمدرسة كوربوس كريستي الابتدائية، ثم ذهب إلى المدرسة الثانوية يتجيفت في كرويدون.
  • لقد حقق الكثير من البطولات الرياضية منذ طفولته حيث لعب في اكاديمية تشيلسي ومن ثم بدأ مشواره في كرة القدم، حيث يلعب حالياً مع أبرز المنتخبات العالمية شهرة هو المنتخب الألماني.
  • لقد ترك الأكاديمية في عمر السادس عشر عام 2019 لينتقل إلى نادي بايرن ميونخ الالماني
  • يمتلك اللاعب جمال ثلاثة اصول منها الألمانية والبريطانية والنيجيرية.
  • لقد شارك موسيالا مع عدة منتخبات منها منتخب إنجلترا، منتخب ألمانيا.
  • شارك اللاعب لأول مرة بـ 25 مارس 2021 كبديل في الدقيقة 79 بالحصول على الفوز للماكينات الألمانية على آيسلندا.

ما هي ديانة جمال موسيالا

هناك بعض التفاصيل التي توضح ما هي ديانة اللاعب جمال، حيث يتوقع البعض إن ديانة اللاعب جمال موسيالا هي الإسلام، ولكن في الحقيقة لا يعتنق الديانة الإسلامية،

  •  أكدت العديد من وسائل الأعلام أن اللاعب جمال موسيالا يحمل الجنسية المسيحية بالنسبة إلى والده دانيال ريتشارد يحمل الجنسية البريطانية النيجيرية حيث عاش والده لفترة طويلة في فولدا، بينما أمه كارولين موسيالا التي تحمل الجنسية الألمانية وديانتها المسيحية.

وهكذا وضحنا كافة التساؤلات التي يسأل عنها محبين كرة القدم، حيث أشارت الصحف في وسائل الإعلام في أوروبا أن اللاعب الألماني جمال موسيالا يحمل الديانة المسيحية.