سبب وفاة ديفيد ماكالوم الفنان البريطاني

سبب وفاة ديفيد ماكالوم الفنان البريطاني

ديفيد كيت مالكوم هو ممثل وموسيقي بريطاني، ولد في 19/9/1933 في غلاسكو، لقد أصبح مشهوراً لعامة الناس في جيل الستينات، ومن خلالها لقد بدأ في التمثيل على التلفاز من خلال تجسيده دور عميل سري روسي إيليا كورياكين في مسلسل ذا مان فروم يو، وغيرها الكثير من الأدوار خلال مسيرته الفنية، لقد توفى اليوم الممثل البريطاني ديفيد ماكالوم عن عمر يناهز تسعين عاماً، حيث يبحث الكثير من المتابعين عن معرفة تفاصيل وفاته سوف نذكرها خلال مقالنا فيما يلي.

سبب وفاة ديفيد ماكالوم الفنان البريطاني

سبب وفاة الممثل البريطاني ديفيد ماكالوم

رحل اليوم من عالمنا الممثل البريطاني الموهوب ديفيد ماكالوم بعد مسيرة فنية حافلة بالإنجازات والنجاحات المتتالية، الذي جسد عمل الكثير من الأدوار في عالم التلفزيون والسينما.

  • توفى الممثل البريطاني ديفيد ماكالوم عن عمر يناهز 90 عاماً محاطاً بأفراد عائلته في أحد المستشفيات في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • كما أعلن وسائل الإعلام العالمية فقد توفي ماكالوم بأسباب طبيعية مغادرً عالمنا بعد تقديم مسيرة فنية كبيرة حافلة بالنجاح.
  • وصفه ابنه بأنه كان رجل النهضة الحقيقية لأنه لديه الكثير من المواهب كالموسيقى والتمثيل المسرحي والتلفزيوني.

أعمال الممثل البريطاني ديفيد ماكالوم

كان يمتلك الممثل البريطاني العديد من المواهب الفنية كالتمثيل التلفزيوني، الذي نجح في العديد من الأفلام وحاز على محبة جماهرية كبيرة.

  •  لعب ديفيد ماكلوم الكثير من الأدوار منها دور الطبيب الشرعي باسم داكي في مسلسل إن سى إس سي لمدة 20 موسماً، حيث ترك بصمة تاريخية زاهية لا تنسى في عالم التمثيل والسينما.
  • هناك أحد الأدوار الاكثر شهرة ومحبة التي تميز في دوره عميل روسي في مسلسل The Man From U.N.C.L.E.
  • تألق في أدواره في مسلسل Perry Mason ومسلسل The Outer Limits.
  • هناك بعض الأعمال الصوتية الذي شارك بها في عرض رسوم متحركة، وألعاب الفيديو.

نشأ وتربي ديفيد ماكالوم وسط أسرة موسيقية كلاسيكية وجو فني، حيث كان في البداية يمارس مهنة الموسيقى وحصل على شهادة معتمدة في تعليم موسيقى تقليدي قبل أن يبدأ في مسيرته الفنية، حيث عبرت عائلة ديفيد عن حزنها بفقدان الفنان المحبوب الذي ترك بصمة مميزة في عالم الفن والموسيقى.