من هي ديمة قندلفت وما أصلها

من هي ديمة قندلفت وما أصلها

ديمة قندلفت هي واحدة من أشهر نجوم الفن التمثيل في سرويا، حيث أنها قد شاركت في الكثير من الأعمال الفنية في الدراما السورية، بالإضافة إلى شهرتها في الدراما السورية، فقد قدمت أيضا الفنانة ديمة قندلفت العديد من الاغاني التي قد حققت المزيد من الشهر والانتشار في العديد من الدول العربية، حيث أنها تميزت من خلال أسلوبها الخاص في تقديم الأغاني وأعمال الدراما السورية، كما أن الفنانة والنجمة السورية ديمة قندلفت من مواليد تاريخ الثالث من شهر يناير من العام 1973 ميلادي.

من هي ديمة قندلفت وما أصلها

زوج ديمة قندلفت واولادها

ديمة قندلفت هي من نجوم الفن والتمثيل في سوريا، حيث أنها تزوجت من رجل الأعمال الجزائري المشهور بشار زرقان، وهو زجها الذي تعيش معه حياة أسرية رائعة ومع أبنائها، حيث أن كما تعد ديمة قندلفت على كونها من الفنانات السوريات اللواتي لهن حضور مميز ومهم في الدراما السورية.

  • تعد الفنانة والنجمة السورية الشابة ديمة قندلفت على كونها من نجوم الفن التي قد حققت الكثير من الانجازات المهمة جدا والكبيرة في المجال الفني.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد قدمت الفنانة والمطربة السورية ديمة قندلفت العديد من الأعمال الفنية من خلال الأغاني التي لاقت الكثير من القبول والرواج في كافة انحاء الوطن العربي.
  • حيث انها تمتلك على حنجرة ذهبية وصوت غنائي عذب جذب الملايين من معجبيها ومحبيها في كافة أنحاء الوطن العربي.

ما هي جنسية ديمة قندلفت ديانة

تعد الفنانة والنجمة المشهورة ديمة قندلفت على كونها سورية الأصل والجنسية، حيث أنها ولدت في اسرة سورية ذات مكانه مهمة جدا في المجتمع السوري، وهي من مواليد تاريخ الثالث من شهر يناير من العام 1973 ميلادي.

  • كما أن الفنانة والنجمة السورية ديمة تعتنق الديانة المسيحية، حيث أنها قد نشأت في أسرة مسيحية في العاصمة السورية دمشق.
  • وهي من نجوم الفن والتمثيل في الدراما السورية، حيث انها قد قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة في الدراما السورية.
  • حققت الكثير من النجاح والشهرة في الوسط الفني في الدراما السورية، وذلك من خلال مشاركتها في الأعمال الفنية المميزة.