كم عدد أسهم اديس للافراد المطروحة للاكتتاب

كم عدد أسهم اديس للافراد المطروحة للاكتتاب

سوف يتم العمل على البدء في عملية الاكتتاب الخاصة في الأفراد من خلال ما يقارب من الـ 33.87 مليون سهم من أسهم أديس القابضة في تاسي، حيث أنه سوف يتم البدء في يوم الثلاثاء الموافق من تاريخ الـ 26 من شهر سبتمبر من العام 2023 ميلادي، حيث أن الاكتتاب الخاص في الأفراد في 33.87 مليون سهم من الأسهم لشركة أديس القابضة، حيث أن سعر السهم الواحد سوف يكون عند الـ 13.50 ريال سعودي (القيمة الاسمية للسهم ريال واحد)، تم تحديده عن طريق عملية بناء سجل الأوامر.

كم عدد أسهم اديس للافراد المطروحة للاكتتاب

متى اكتتاب اديس الراجحي

تعد شركة اديس القابضة على كونها واحدة من أهم الشركات التي تعمل على طرح العديد من الأسهم الخاصة بها للاكتتاب والتداول في السوق المالية في المملكة العربية السعودية، حيث أنها من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار لدى الكثير من الراغبين في الاستثمار من خلال الاكتتاب وشراء الأسهم.

  • تعمل شركة أديس على طرح نسبة كبيرة جدا من الأسهم الخاصة بها للاكتتاب والتداول في الأسواق المحلية في المملكة العربية السعودية.
  • حيث أن هناك الكثير من المستثمرين الراغبين في الاستثمار من خلال التداول في أسهم شركة اديس القابضة.
  • كما تعد الأسهم الخاصة في شركة اديس القابضة للاستثمار على كونها من أنجح الأسهم التي يتم تداولها بشكل واسع جدا في السوق المالي في السعودية.

عدد أسهم اديس للافراد

لقد تم الإعلان مؤخرا عن طرح الاسهم الخاصة في شركة اديس للاكتتاب في السوق المالية في المملكة العربية السعودية، حيث أن هناك الكثير من الراغبين في الاستثمار من خلال شراء وتداول الأسهم الخاصة في شركة اديس القابضة.

  • حيث قامت الشركة بطرح الكثير من الأسهم الخاصة بها للاكتتاب والتداول وفي السوق المالية السعودية.
  • الأمر الذي لاقى الكثير من الاقبال والرواج في الكثير من الأسواق المالية المحلية والبورصة السعودية.
  • كما يتم العمل على طرح الكثير من الاسهم الخاصة في الشركة للاكتتاب والتداول بشكل كبير جدا.
  • الشركة تعد على كونها من الشركات الرائدة في مجال الاسهم والتداول للراغبين في اغتنام هذه الفرصة.