من هو مراد منير زوج فايزة كمال ويكيبيديا

من هو مراد منير زوج فايزة كمال ويكيبيديا

مراد منير زوج الفنانة والممثلة المصرية القديرة فايزة كمال هو واحد من أشهر المخرجين المسرحيين في مصر، وهو مصري الجنسية، كما أنه من مواليد محافظة بورسعيد، قدم خلال مسيرته المهنية ما يزيد عن الـ 14 عمل مسرحي، بالإضافة إلى العديد من الأفلام السينمائية مثل منين أجيب ناس، سي علي وتابعه قفة، ملك الشحاتين، الملك هو الملك، كان يوم حبك، كما تخرج مراد منير من كلية الحقوق من جامعة الإسكندرية.

من هو مراد منير زوج فايزة كمال ويكيبيديا

ما هي ديانة مراد منير زوج فايزة كمال

لقد تداول الكثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في مصر، المعلومات الخاصة في ديانة مراد منير زوج الفنانة المصرية فايزة كمال.

  • حيث أن الفنانة والممثلة المصرية القديرة فايزة كمال تعتنق الديانة الإسلامية، وفي خصوص عائلة المخرج السينمائي مراد منير فهي عائلة مسيحية، حيث استغرب الكثير من الأشخاص عن كيف استطاع الزواج منها.
  • وحيث أكد مراد منير بأنه يعتنق الديانة الإسلامية هو وأولاده المسلمين، حيث أنه قام بإعلان إسلامه قبل زواجه ب 15 عام.

من هي فايزة كمال ويكيبيديا

الفنانة والنجمة المصرية فايزة كمال، هي واحدة من أشهر الممثلات في مصر، حيث أن اسمها الكامل هو فايزة محمد كمال رمضان، وهي من مواليد دولة الكويت، حيث أنها قد ولدت في تاريخ الأول من شهر ديسمبر من العام 1963 ميلادي.

  • كما توفيت الفنانة والنجمة المصرية فايزة كمال في العاصمة المصرية القاهر، في تاريخ الـ 26 من شهر مايو من العام 2014 ميلادي، عن عمر يناهز 52 عام بعد معاناة طويلة مع المرض.
  • كما ذكرت العديد من المصادر العائلية والمقربة من الفنانة الراحلة بإنها كانت مصابة بمرض سرطان الرحم وليس سرطان الكبد كما يشاع.
  • كما أن الفنانة الراحلة قد تروجت من المخرج المسرحي المصري الكبير مراد منير وأنجبت يوسف وليلى.
  • كما بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1978 ميلادي، حيث استمرت مسيرتها الفنية إلى العام 2013 ميلادي.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد صرحت الفنانة بأنها قد عاشت في دولة الكويت ما يزيد عن الـ 20 عاماً.