من هي ماجدة نور الدين

من هي ماجدة نور الدين

ماجدة نور الدين، هي من أشهر نجوم الفن والتمثيل في مصر، حيث أنها قد قدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والمميزة، كما أنها قد ولدت في تاريخ الـ 2 من شهر نوفمبر من العام 1959 ميلادي، كما أن اسمها الحقيقي ماجدة عبد الفتاح، فهي كاتبة وممثلة مصرية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أنها تزوجت من الفنان المصري القدير سامي العدل لتكون له الزيجة الثالثة، وقد أنجب منها ولدين هما أحمد وخالد، حيث أن الفنان سامي العدل قد تزوج في المرة الأولى من الفنانة عفاف رشاد، والثانية من الفنانة نادية شكري.

من هي ماجدة نور الدين

من هم ابناء ماجدة نور الدين

أحمد سامي العدل هو ابن الفنانة والنجمة المصرية الكبيرة والقديرة ماجدة نور الدين، كما أنه هو الزواج الثاني للفنان سامي العدل، حيث أنه قد أنجب من الفنانة والنجمة ماجدة نور الدين نجليه أحمد وخالد.

  • أحمد سامي العدل وهو واحد من أشهر الفنانين والممثلين بالإضافة إلى أنه مخرج مصري كبير.
  • كما أنه أيضا ابن الفنان والنجم المصري الكبير الراحل سامي العدل، كما أنه قد دخل المجال الفني منذ طفولته حيث شارك في فيلم المهاجر 1994، وعمل مساعد مخرج.
  • تعد عائلة الفنانة والنجمة المصرية الكبيرة والقديرة ماجدة نور الدين على أنها عائلة فنية بامتياز، حيث أنها وزوجها الراحل بالإضافة غلى كافة أبنائها يعملون في المجال الفني.

صور ماجدة نور الدين

تعد الفنانة والنجمة المصرية ماجدة نور الدين على كونها واحدة من اهم وأشهر نجوم الفن في مصر، حيث انها قد شاركت في الكثير من الأعمال الفنية المميزة والناجحة في الدراما والسينما المصرية.

  • تعتبر الفنانة والنجمة المصرية ماجدة نور الدين، على كونها من نجوم السينما المصرية الذين لديهم حضور لافت ومهم جدا في الوسط الفني المصري.
  • كما إنها من مواليد الثاني من شهر نوفمبر من العام 1959 ميلادي.
  • وقد شاركت الفنانة والنجمة المصرية ماجدة نور الدين في العديد من الأعمال الفنية التي قد حققت الكثير من النجاح والانتشار الواسع في الوسط الفني في الوطن العربي.