من هي هبة عزيز زوجة فارس كرم

من هي هبة عزيز زوجة فارس كرم

هبة عزيز هي زوجة الفنان والمطرب اللبناني فارس كرم، حيث أنها فنانة وممثلة مصرية تعمل في مجال التمثيل، كما إنها ماكييرة وعارضة أزياء، حيث شاركت الفنانة هبة عزيز في العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها عبر الشاشة مع الفنانة والممثلة المصرية القديرة نبيلة عبيد في العام 2009 من خلال المسلسل المصري المشهور البوابة الثانية، ثم بعد ذلك شاركت في مسلسل نونة المأذونة في العام 2011 ميلادي، بالإضافة إلى أن الفنانة شاركت من خلال العديد من الأدوار الفنية الأخرى خلال مسيرة حياتها الفنية.

من هي هبة عزيز زوجة فارس كرم

من هي زوجة فارس كرم ويكيبيديا

هبة عبد العزيز (اسمها كاملا) وهي من أشهر الممثلات المصريات، بالإضافة إلى أنها عارضة أزياء ومكياج شابة، وهي مشهورة من خلال اسم (هبة عزيز).

  • ولدت الفنانة هبة عزيز في تاريخ الـ 21 من شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام 1984 ميلادي، حيث أنها تبلغ من العمر في الوقت الحالي ما يقارب من ثمانية وثلاثين عاماً الى العام الحالي 2023.
  • كما إن الفنانة شاركت للمرة الأولى في المجال الفني عبر الشاشة من قبل الفنانة المصرية القديرة نبيلة عبيد، وكان ذلك في العام 2009 ميلادي من خلال مسلسل البوابة الثانية.
  • ثم انتقلت لتشارك في مسلسل نونة المأذونة عام 2011 ومسلسل لعبة الشيطان عام 2013 ومسلسل الصياد والجزء الأول من مسلسل سرايا عابدين عام 2014 والعديد من المسلسلات والأعمال الفنية الأخرى.

فارس كرم وزوجته واولاده

يعتبر الفنان والمطرب اللبناني فارس كرم على كونه واحد من أهم وأشهر نجوم الفن والطرب في لبنان، حيث أنه قد حقق شهره كبيرة جدا في الوسط الفني في لبنان وكافة أنحاء الوطن العربية.

  • حيث أنه يتميز من خلال صوته الجبلي الذي يستقطب الملايين من المعجبين به في كافة أنحاء العالم العربي.
  • كما أنه قد قدم العديد من الألبومات الغنائية التي حققت الكثير من الشهرة والانتشار في العالم العربي.
  • وهو من نجوم الفن والغناء العربي في لبنان، حيث حققت الكثير من أغانيه شهرة واسعة جدا في لبنان.
  • كما تعد الفنانة والنجمة المصرية هبة عزيز على كونها زوجة الفنان اللبناني فارس كرم.