من هو زوج الفنانة عبير شمس الدين

من هو زوج الفنانة عبير شمس الدين

يضم الوطن العربي الكثير من المشاهير والشخصيات الهامة الذين قدموا العديد من أعمال الفنية والدرامية السورية، ومن هؤلاء المشاهير الممثلة السورية عبير شمس الدين، والتي حازت على قاعدة جماهرية كبيرة في عالم الفن والتمثيل في الدراما السورية، حيث قامت بالمشاركة بالعديد من الادوار في المسلسلات السورية، مما حصدت نسبة مشاهدات عالية لمختلف أعمالها الفنية ويتابعها الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتساءل الكثير من الجمهور عن زوج الفنانة عبير شمس الدين سوف نتعرف عليه خلال مقالنا الاتي.

من هو زوج الفنانة عبير شمس الدين

من هي عبير شمس الدين ويكيبيديا

عبير شمس الدين هي فنانة سورية مشهورة، ولدت في تاريخ 30 سبتمبر 1972 في دمشق سوريا، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1993 مـ بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية والاعلانات التجارية، ومن ثم مشوارها التمثيلي في الدراما السورية.

  • قدمت عبير شمس الدين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة خلال مسيرتها الفنية، منها مسلسلات “حكايات حكيم الزمان” وحمام القيشاني، وأبناء القهر، والجوكر، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية التي تميزت بأدوارها القوية والمميزة في عالم الدراما السورية.
  • عبير شمس الدين معروفة أيضًا بمشاركتها في بعض الأعمال الاجتماعية التي تعالج قضايا مهمة في المجتمع، على الصعيدين الفني والشخصي، هي شخصية محترمة وموهوبة في عالم التمثيل.

عبير شمس الدين وزوجها

عبير شمس الدين هي فنانة سورية مشهورة، وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، لقد انفصلت عن زوجها بعد زواج دام عدة سنوات، وقد أشارت في إحدى اللقاءات أنها انفصلت منذ أكثر من عامين، ولا تهتم كثيرا في هذه الأمور الشخصية وتفضل عدم البوح بأي تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام.

  •  انفصلت عبير شمس الدين عن زوجها للمرة الثانية، حيث كان هناك طلاق سابق، وهذه هي المرة الثانية التي تفصل فيها عن زوجها، وقالت إنها لا تستحق العودة إلى الجنس بشكل كامل في الوقت الحاضر.
  • رفضت عبير شمس الزواج للمرة الثالثة وتركز الان على الاهتمام الكامل بأبنائها.
  • لديها ثلاثة أبناء من زوجها السابق، ابنها الأكبر اسمه خلدون وبعد ذلك رزقت بتوأمهما اسمهما عمر وميرا.

عبير شمس الدين لها قاعدة جماهرية كبيرة من خلال أعمالها الفنية التي قدمها على شاشات التلفزيون العربي، حيث تركت بصمة نجاح في الوسط الفني.