من هو زوج نجاح المساعيد وما أصله

من هو زوج نجاح المساعيد وما أصله

تعد نجاح المساعيد من أهم الاعلاميين التي حازت على نجاح كبير في الاعلام الخليجي، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية على قناة ابو ظبي وقناه ام بي سي، سوف نتعرف الان من خلال مقالنا على اهم المعلومات المتعلقة بالإعلامية نجاح المساعيد ومن هو زوجها الحالي حيث أثارت الجدل خلال الفترة السابقة حول ارتباطها به وذلك لفارق السن الكبير بينهم، حيث تعرف النجمة المتألقة نجاح المساعيد بأنها حازت على نجاح في برنامجها الجديد على قناة دبي الفضائية.

من هو زوج نجاح المساعيد وما أصله

من هي نجاح المساعيد ويكيبيديا

نجاح حسين بن محمد المساعيد عاشت فترة طفولتها في بيئة بدوية، وتعلمت الشعر والإلقاء لأنها جالست الشعراء بضيافة والدها حسين بن محمد وأصبحت اليوم عضو شرف في مجموعة شاعرات وطن، وفي القائمة التالية أهم المعلومات نجاح المساعيد الذاتية وهي كما يلي.

  • نجاح المساعيد هي اعلاميه أردنية تبلغ من العمر 44 عاماً ولدت في محافظه المفرق الأردنية في تاريخ 16 اكتوبر عام 1977 ميلادياً.
  • حصلت على درجه البكالوريوس في علم الاجتماع بجامعه مؤته، ولقد بدأت مسيرتها الأدبية في المشاركة بالمناسبات الوطنية في المملكة الأردنية الهاشمية، ومن خلالها القت قصيده عن الملك الراحل حسين بن طلال الذي تكفل بكافة تكاليف دراستها.
  • انباء حول السبب الرئيسي لشهرتها الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنحها الجنسية الإماراتية انها اتفقت مع الشيخ زايد رئيس الامارات على المشاركة في البرامج وتقديم الشعر النبطي في دولته.

من هو زوج نجاح المساعيد ويكيبيديا

تزوجت نجاح المساعيد من ضابط أردني في القوات الامنية عامر ركاد السردي، ويحمل الجنسية الأردنية.

  • ارتبطت نجاح المساعد بزوجها السردي بتاريخ 23 اكتوبر خلال عام 2019 ميلادي، وأقيم حفل زفاف كبير في أحد الصالات الفاخر بالعاصمة عمان.
  • شاركت نجاح المساعيد مقتطفات من حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط سعادة كبيرة بين الزوجين، حيث اقتصر الحفل على عدد معين من الحضور.
  • يعتبر عامر السردي من مواليد سنة 1987 ميلادياً عن عمر يناهز 35 عاماً حيث تزوج من نجاح المساعيد وهي أكبر منه بـ 8 سنوات.
  • يعتبر هذا الزوج الثاني للإعلامية نجاح المساعيد حيث تزوجت سابقاً من وليد القذافي.