من هي سنومة العذيبي ومن هو زوجها

من هي سنومة العذيبي ومن هو زوجها

سنومة العذيبي هي واحدة من أشهر ناشطات منصات التواصل الاجتماعي التي لها شهرة واسعة جدا في المملكة العربية السعودية، بالإضافة غلى شهرتها الواسعة في الكثير من الدول العربية، كما إنها من أصول يمنية، حيث أن والدها يمني الجنسية والأصل ووالدتها كذلك، تعد سنومة على كونها من ناشطات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تقديمها محتوى مهم جدا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من هي سنومة العذيبي ومن هو زوجها

من هو أنس زوج سنومه السيرة الذاتية

أنس هو زوج الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أن زوجها أنس هو سعودي الاصل والجنسية، وهو ممثل وناشط على تواصل الاجتماعي وله شعبية واسعة جدا في السعودية والكثير من الدول العربية والخليجية أيضا، وقد جاءت السيرة الذاتية الخاصة أنس زوج سنومة قد جاءت على النحو التالي:

المعلوماتالتفاصيل
الاسم الكاملأنس الشريف
الاسم الشهيرالكوتش أنس
تاريخ الميلاديُرجح أنه في التسعينات من القرن الماضي
مكان الولادةالمملكة العربية السعودية
الجنسيةسعودي
اللغة الأمالعربية السعودية
الوضع العائليمطلق
اسم الزوجة السابقةتسنيم علي العذيبي
عدد الأبناءابنة واحدة اسمها بتيل
مكان الإقامةجدة / المملكة العربية السعودية
الديانةالإسلام
العمللاعب، مدرب، ممثل، وناشط اجتماعي
العمريُرجح أنه في العقد الرابع من العمر.

عمر انس زوج سنومة

يرغب الكثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في التعرف على عمر أنس زوج سنومة، حيث تقدر العديد من المصادر العائلية المقربة بأنه في العقد الرابع من عمره.

  • وفق التقديرات العائلية والمقربة بأنه قد ولد في الثمانينات من القرن الماضي، ولكن أنس لم يقم بكشف التفاصيل الدقيقة في خصوص تاريخ ميلاده أو عمره على منصات التواصل الاجتماعي.
  • كما إن أنس قد نشأ في إحدى المناطق السعودية، وبدأ في الظهور عبر المنصات الافتراضية كلاعب ومدرب رياضي، كما قدم نصائح حول اللياقة البدنية لجمهوره، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة في الخليج العربي.
  • يعتبر أنس على كونه واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية.
  • وهو لديه شعبية واسعة جدا في السعودية والعديد من الدول العربية أيضا.