ما هي قصة الطالب جاسم الحوسني

ما هي قصة الطالب جاسم الحوسني

تداول الكثير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان مقطع الفيديو الذي ظهر من خلاله الطالب جاسم الحوسني، حيث أنه قد نشر مقطع فيديو يقوم من خلاله بانتقاد الوجبات التي يتم تقديمها من خلال مقصف المدرسة، حيث أن الفيديو قد انتشر بشكل واسع جدا في عمان، حيث قامت إدارة المدرسة على فصل الطالب جاسم الحوسني من المدرسة لمدة عشرة أيام بسبب نشرة لمقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع في عمان وعمل ضجة كبيرة في السلطنة والأمر قد وصل غلى الجهات العليا في البلاد.

ما هي قصة الطالب جاسم الحوسني

من هو جاسم الحوسني

جاسم الحوسني هو طالب عماني، وهو يحمل الجنسية العمانية، كما إنه في السادسة عشر من عمره، وهو شاب عماني لديه شهرة واشعة جدا في العديد من المجالات، حيث لمع اسمه مؤخرا، وذلك بعدما أن قام بانتقاده الوجبات الغذائية التي يتم تقديمها من قبل المقصف في المدرسة.

  • حيث قامت إدارة المدرسة على فصل الطالب العماني جاسم الحوسني من المدرسة لمدة عشرة ايام، وذلك بسبب نشرة لمقطع فيديو يقوم من خلاله على انتقاد الوجبات الغذائية التي تقديمها المدرسة للطلاب.
  • حيث أن مقطع الفيديو قد لقي الكثير من التفاعل والانتشار في سلطنة عمان، الأمر الذي شكل أزمة لإدارة المدرسة.
  • وقامت الإدارة على فصل الطالب العماني جاسم الحوسني على اثر انتشار هذا الفيديو بشكل واسع جدا في كافة أنحاء سلطنة عمان.

تفاعل العمانيين مع جاسم الحوسني

  • صرح أحد النشطاء قائلا: “بصراحة تستغرب من بعض الردود وكأن الطالب أرتكب جريمة تعلمنا شئ أسمه انذار شفوي تعلمنا فى شئ أسمه أستدعاء ولى الأمر الفصل ليس الحل الأن المدرسة ركزت على انتقاد الطالب ولم تركز على سلامة الغذاء نعلم بأن العماله الوافدة ما يهمها غير الفلوس هذا مثال من احد الدول”.
  • وقال آخر: “‏انا اتمنى من الحكومة مثل ما منعت المغردين من نشر حالات الطقس كذلك تتخذ قرار بمنع اي شخص يكتب او يتحدث عن مشكلة في المؤسسات الحكومية كان مشهور او محامي او اي كان عمله ويعاقب من ينشر ذلك وعلى المتضرر الذهاب للقضاء الابواب مفتوحه”.