من هي غالية مطلق الغواص ويكيبيديا

من هي غالية مطلق الغواص ويكيبيديا

غَالية مطلق الغواص هي زوجة أحد أشهر الشخصيات في دولة الكويت، فهي زوجة لافي علي الغواص الرشيدي واحد من ابرز وأهم الشخصيات الذين عرفتهم عائلة الغواص الكويتية، كما إن غالية مطلق الغواص إلى جوار زوجها خلال مسيرته المهنية، حيث أنها قد كانت لزجها خير سند في السراء والضراء، وذلك إلى أن تم الإعلان عن وفاتها في يوم الثلاثاء الموافق من تارخ الثالث من شهر اكتوبر من العام الحالي 2023 ميلادي، عن عمر ناهز الثامنة والسبعين عامًا.

من هي غالية مطلق الغواص ويكيبيديا

سبب وفاة غالية مطلق الغواص

لقد تم الإعلان عن وفاة السيدة غالية الغواص في صباح يوم الثلاثاء الموافق من تاريخ الثالث من شهر اكتوبر من العام الحالي 2023 ميلادي، حيث أنها قد توفيت بسبب تقدمها في العمر ولم يتم الكشف عن أي حالة مرضية تعرضت لها عبر لوسائل الإعلام.

  • كما تم دفن غالية مطلق الغواص في مقبرة الصليبيخات في العاصمة الكويتية، وذلك بعدما أن تم الصلاة عليها بعد صلاة العصر مباشرة.
  • حيث حضر جنازتها أعداد كبيرة من الشخصيات الهامة في الكويت الذين دعوا لها بالرحمة والمغفرة وأن يرزقها الله من فسيح جناته ويصبر أهلها على ما أصابهم من مصيبة.
  • حيث ان رحيلها أثر بشكل كبير جدا في محبيها وعائلتها التي تأثرت برحيلها بشكل كبير جدا، وتم نشر خبر وافتها من قبل الكثير من محبيها ومعجبيها في الكويت.

من هي غالية مطلق الغواص السيرة الذاتية

تعد غالية الغواص على كونها من الشخصيات النسوية التي لها تاريخ مهم جدا وكبير في دولة الكويت، حيث أنها قد كانت حاضرة في كافة المناسبات الوطنية الكويتية، بالإضافة إلى كونها من الشخصيات التي لها الكثير من محبيها ومعجبيها، وقد جاءت السيرة الذاتية الخاصة في غالية مطلق الغواص على النحو التالي:

الاسمغالية مطلق محسن الرشيدي
محل الولادةالكويت
تاريخ الميلاد1945م
العمر78 عامًا
الجنسيةالكويتية
الديانةمسلمة
الوضع الاجتماعيمتزوجة
اسم الزوجلافي علي الغواص الرشيدي
اسم الابنبدر لافي الغواص
تاريخ الوفاة3/أكتوبر/2023م
سبب الوفاةغير معروف حتى الآن