بالفيديو خطاب السيسي عن الترامادول

بالفيديو خطاب السيسي عن الترامادول

تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من خلال العديد من التصريحات الصحفية حول قضية الترامادول في مصر، حيث انه قد تحدث من خلال الاجتماع المهم الذي حضره الكثير من كبار الشخصيات في مصر في جلسة المشروعات القومية والبنية التحتية، وتجدر بنا الإشارة هنا إلى أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد تحدث خلال كلمة له في هذا الاجتماع أنه يراعي ظروف الشعب المصري، ويقدر معاناتهم في ظل غلاء المعيشة التي تشهده جمهورية مصر العربية.

بالفيديو خطاب السيسي عن الترامادول

السيسي يتحدث عن الترامادول وهدم مصر

تحدث الرئيس المصري السيسي عن قضية الترامادول في مصر، حيث أنها تسبب في هدم الحضارة المصرية التي استمر على مدار آلاف السنين، حيث أن هذا الخطاب قد اثار جدل واسع بين المواطنين المصريين، بالإضافة إلى أنه قد لاقى الكثير من الانتقادات، حيث ذكر العديد من النقاد في مصر أن هذه المصطلحات التي تحدث بها الرئيس لا تليق بمكانته، ولا يجب عليه التحدث بها، ومن إحدى أهم تصريحاته ما يلي:

“كنت بكلم مجلس القضاء الأعلى وبقول ممكن أهد مصر بـ2 مليار جنيه، استغربوا أوي”، وأكمل: “أدي باكيتة و20 جنيه وشريط ترامادول لـ100 ألف إنسان اللي ظروفه صعبة.. ممكن يهد بلد فيها 105 ملايين بمليار جنيه، يعني 30 مليون دولار، في ناس بتصرفهم في حفلة.

خطاب السيسي الأخير 2023

تداول الكثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في مصر قضية خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك عندما تحدث عن تأثير الترامادول في هدم مصر، حيث أن الخطاب لاقى الكثير من الاستنكار والشجب من قبل الكثير من المصريين.

  • خطاب الرئيس المصري الأخير كانت بمثابة نقطة لصالح المرشحين الرئاسيين الآخرين الذين يرغبون في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.
  • حيث أن حديث الرئيس المصري عن قضية الترامادول وتأثيرها على المجتمع المصري، أمر أثار استغراب الكثير من المصريين.
  • بحيث أنه لا يليق للرئيس المصري أن يتحدث عن مثل هذه القضية أمام الملأ.
  • هناك الكثير من النقاد الذين قاموا بتوجيه الكثير من الانتقادات للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن.