من هي زوجة امام عاشور

من هي زوجة امام عاشور

يعتبر لاعب نادي الزمالك المصري المشهور إمام عاشور على كونه واحد من أشهر الشخصيات الرياضية في مصر، حيث أن زوجته الجديدة هي ياسمين حافظ، كما إن زوجته لا تزال تدرس ال وقتنا الحالي في الأكاديمية العربية للعلوم وتكنولوجيا النقل البحري في مدينة الإسكندرية وشقيقة ياسين حافظ، وقد تمت خطوبتها على إمام لاعب كرة القدم المشهور عاشور نجم وفريق ميتييلاند الدنماركي في شهر يناير من العام 2023 ميلادي، حيث أقام اللاعب إمام عاشور ليلة كبيرة قبل حفل زفافه في قريته في منطقة السنبلاوين في الدقهلية بحضور جميع أهالي القرية.

من هي زوجة امام عاشور

من هي ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور

يعد إمام عاشور على كونه واحد من أشهر اللاعبين في عالم كرة القدم في مص والعالم، حيث أنه قد حقق الكثير من الانجازات الرياضية خلال الأعوام القليلة الماضية، وذلك من خلال تحقيقه الكثير من الأهداف والانتصارات الرياضية المهمة جدا، والتي ساهمت في شهرته على المستوى العالمي.

  • تعد ياسمين حافظ على كونها زوجة اللاعب الرياضي المصري القدير والكبير إمام عاشور، حيث إنها من السيدات المصريات المحظوظات، وذلك نظرا لكونها متزوجه من أشهر الشخصيات في مصر.
  • ياسمين حافظ هي فتاة مصرية لها شهرة واسعة في مصر، وذلك من خلال قيامها بالزواج من واحد من أشهر لاعبي كرة القدم على المستوى العالمي، الأمر الذي جعلها زوجة واحد من أشهر لاعبي كرة القدم.

فرح إمام عاشور

لقد تداول الكثير من نشطاء منصات التواصل في مصر والعديد من دول العالم صور وفيديوهات حفل زفاف النجم المصري في كرة القدم إمام عاشور.

  • حيث إن النجم المصري القدير قد أقام حفل زفاف أسطوري له في مصر، حيث انه أقام حفل حضره كافة أهالي محافظته التي يقيم فيها في مصر.
  • كما إن الفنان والنجم المصري في عالم كرة القدم هو واحد من أشهر لاعبي كرة القدم، حيث أنه تزوج من فتاة مصرية جميلة جدا، وعمل على إقامة حفل زفاف اسطوري له في مصر.
  • يعد إمام عاشور على كونه من لاعبي كرة القدم المشهورين على المستوى العالمي.