رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 دبلوم صناعي وتجاري وزراعي وفندقي من بوابة مركز المعلومات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 دبلوم صناعي وتجاري وزراعي وفندقي من بوابة مركز المعلومات
بوابة مركز المعلومات 2019 نتائج الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في موقع “النيل الإخباري” لجميع التخصصات الأربعة التي تظهر عند اختيار ومعرفة النتيجة، وكل هذه الأقسام من “تجاري” و”زراعي” وصناعي” و”فندقي”، برقم الجلوس يمكنهم عن طريق الموقع الرسمي الذي تم الإقبال عليه منذ أمس الإثنين 1/7/2019 وحتى الآن، بسبب الضغط الكبير من قبل الزوار على الموقع، ولكن الموقع الرسمي للنتيجة يعمل الآن بدون مشاكل بسبب قلة العدد الموجود “أون لاين”.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 دبلوم صناعي وتجاري وزراعي وفندقي من بوابة مركز المعلومات
بوابة مركز المعلومات 2019 نتائج الدبلومات الفنية

مركز المعلومات أصبح متاحاً بكل سهولة لكل طلاب الدبلومات، فقط قم باختيار التخصص الذي قمت بدراسته سواء لمدة خمس سنوات او لمدة ثلاث سنوات، وبعدها ضع رقم الجلوس المكون من 7 أرقام تقريباً، ثم الضغط على كلمة عرض لكي تظهر لك بيان بالدرجات الخاصة بالطالب 2019 من محافظة الطالب ومجموع الطالب والمدرسة التي يدرس بها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

صرح وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” والنتائج الأولية قبل أمس بأن النتيجة ستكون مرضية لكثير من طلبة الدبلومات الفنية، وبعد ظهور نتيجة الأوائل على مستوى الجمهورية، وأعلن بانها ستكون متاحة على الموقع الرسمي الذي يسمى “مركز المعلومات” فقط برقم الجلوس نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات.

معرفة نتيجة دبلوم صناعي 2019

يعتبر قسم دبلوم صناعي من أفضل أقسام الدبلومات الموجودة في مصر، حيث تتميز الطلبة المتفوقين بذكاء كبير لا يقل درجة عن طلبة الجامعات، حيث يكون مهيئ بعد ذلك للدخول للجامعات الحكومية أو الخاصة إن أراد، بالمجموع العالي الذي قد حصل عليه عن طريق عمل بعض المعادلات.

رابط معرفة النتيجة

معرفة نتيجة دبلوم تجاري 2019

يأتي أيضاً دبلوم تجارة في المرتبة الثانية من أهميته من ناحية مستوى التعليم بعد قسم “صناعي” ويتميز أيضاً فيه بأن الطلاب يحصلون على وظائف في مختلف المجالات الموجودة في مصر، ويتيح للطلبة الدخول للجامعات والمعاهد الخاصة أو حتى الحكومية على حسب المجموع الذي حصل عليه في الدبلوم.

معرفة نتيجتك من هناا

معرفة نتيجة دبلوم زراعي 2019

ويأتي في المرتبة الثالثة والأخيرة قسم “زراعة” حيث يتم أخذ الطلاب من الإعدادية بتنسيق أقل من الأقسام المذكورة في الأعلى، وغالباً ما ينتمي الطلبة الحاصلين على دبلوم “زراعي” إلى العمل الحر” أو عمل يحبه أو تعلمه، ومن خلال الموقع الرسمي الذي نعرضه لكم يمكنك معرفة النتيجة.

ضع رقم جلوسك في تعليق لنخبرك بنتيجتك فوراً.