تردد طيور الجنة وtoyor baby.. التردد الجديد على النايل سات

تردد طيور الجنة وtoyor baby.. التردد الجديد على النايل سات
تردد طيور الجنة

تردد طيور الجنة، طيور الجنة هي أحد أشهر وأنجح قنوات الأطفال في مصر والخليج والعالم العربي، كان أول ظهور لها في عام 2008، وكانت أول قناة تتخصص في مجال أغاني الأطفال، حيث تقدم العديد من الأغاني والبرامج الفكاهية والتعليمية في آن واحد، ولها الملايين من المتابعين الصغار والكبار في جميع الدول، ولها ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

تردد طيور الجنة وtoyor baby.. التردد الجديد على النايل سات
تردد طيور الجنة

كما أطلقت القناة عدة قنوات أخرى تابعة لها بعد النجاح الساحق التي حققته، ومن بينهم طيور بيبي والتي تخاطب وتستهدف الأطفال من عمر العامين حتى الستة أعوام، ومن خلال هذا المقال المقدم من النيل الإخباري نقدم تردد طيور الجنة.

تردد طيور الجنة

ومن المميز في هذه القناة أنها  تقوم بعرض الأغاني التي تفيد الطفل وتكون أغاني هادفة وتعليمية، وتعلم الطفل من خلالها احترام الكبير والعطف على الصغير، ومساعدة الغير، وحب الخير للجميع، ومساعدة المحتاج، وعدم ممارسة التنمر على أي شخص، كما أنها تقدم بعض الأغاني التي تحث الطفل على ضرورة الحفاظ على الصحة، وتحثهم على ضرورة أداء التمارين الرياضية المختلفة.

القمرالترددالاتجاهمعدل الترميز
نايل سات11387افقي v27500
نايل سات11316افقي v27500

طيور الجنة جننتوني

وأغنية جنا جنا جننتونى من اكثر الأغنيات التي نالت على إعجاب متابعي القناة سواء على شاشة التلفزيون أو عبر قناة اليوتيوب أو تويتر، ويقوم بدور البطولة في هذه الأغنية جنا مقداد، المعتصم بالله مقداد، الوليد مقداد.

تردد طيور بيبي
تردد طيور بيبي

تردد طيور بيبي

ويزداد البحث أيضاً عن تردد طيور بيبي المحببة لدى الأطفال الصغار، والتي من أهم أغانيها، حميدو العاق، حميدو الحافي، ماما جابت بيبي، قمر سيدنا النبي، الأرنب والثعلب، الأرنب والسلحفاة، بابا جابلي بالون، وغيرهم، وجاء التردد كالتالي:

  • التردد: 11392.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاتجاه: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.

أولا قم بالدخول إلى إعدادات الجهاز، والضغط على إضافة تردد، واختيار القمر، وكتابة التردد وباقي البيانات، ثم عمل بحث عن القناة.