تردد قناة الكأس الرياضية HD من 1 إلى 7 على النايلسات والعربسات alkass 3 HD

تردد قناة الكأس الرياضية HD من 1 إلى 7 على النايلسات والعربسات alkass 3 HD

اليوم تردد قناة الكأس الرياضية وخاصة الكأس 1 HD و hd6 و الكاس 7 HD، على النايل سات والعرب سات، لمتابعة دوري أبطال أسيا لجميع فرق كرة القدم العربية المشاركة في البطولة بدور المجموعات، حيث تمتلك القناة حقوق عدة بطولات محلية ودولية، يتم تغطيتها عبر سبع قنوات رياضية توفر التغطية الكاملة على مدار 24 ساعة لجميع المباريات، خاصةً مع ترامي أطراف قارة أسيا واختلاف التوقيت بين العديد من الدول الأسيوية، وسنتعرف على شكل خريطة برامج القناة من باقة البطولات التي يمك متابعتها من خلال قنوات الكأس الرياضية المفتوحة أو المشفرة.

تردد قناة الكأس الرياضية HD من 1 إلى 7 على النايلسات والعربسات alkass 3 HD

مجموعة قنوات الكأس الرياضية تقدم لعشاق كرة القدم في السعودية والوطن العربي اليوم، مباراة الهلال والاتحاد في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2019، ومن خلال ضبط تردد قناة الكأس 30 على النايل سات أو العرب سات، يمكن متابعة المباراة وتطور النتيجة بين الفريقين ومعايشة الحدث الهام لشارع الرياضي في المملكة.

تنقل قنوات الكأس الرياضية على النيل سات والعرب سات، مباريات الجلوة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة أسيا، والتي من بينها مباراة منتخب عمان والهند والتي بدأ شوطها الثاني، وبعد قليل مباراة قطر وأفغانستان والعديد من المباريات عبر قنوات الكأس عالية الجودة من 1 وحتى 7 المفتوحة والمشفرة ومرفق ادناة تردد الباقة على جميع الأقمار الصناعية في المنطقة العربية.

تقام اليوم مجموعة من مباريات كرة القدم في دوري أبطال أسيا، ومن خلال مجموعة قنوات الكأس الرياضية سيستطيع مشجع كرة القدم بمنطقة الخليج العربي، من متابعة كافة المباريات على تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة أو المشفرة، بجانب الاستوديو التحليلي لأحداث شوطي المباراة، وترتيب كل مجموعة في ظل المنافسة على الصعود للأدوار المتقدمة والمنافسة، ويمكن ضبط تردد استقبال قنوات alkass HD على النايل سات والعرب سات ومعرفة معدل تصويب الخطأ للحصول على افضل صوت وصورة.

تردد قناة الكأس الرياضية على النايل سات

استقبل تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة أو المشفرة على النايل سات من خلال القيم التالية:

التردد :  11919

الاستقطاب : أفقي

الترميز : 27500

تصويب الخطأ : 3/4

مجموعة القنوات التي يمكن استقبالها على النايلس سات كما ورد من الموقع الرسمي للقنوات تضم قناة الكأس 1 و 2 و3 و 4 وجميع القنوات بتقنية hd.

تردد قناة الكأس الرياضية
تردد قناة الكأس الرياضية alkass HD

تردد قناة alkass HD على العرب سات

مرفق بعالية باقة تردد قنوات الكأس على جميع الأقمار الصناعية، ويمكن معرفة مجموعة القنوات التي توجد على العرب سات أو بدر 6 وبدر 5 بالموقع المداري 26 شرق،على الترددات التالية:

  • تردد الكأس عرب سات: 12245 رأسي.
  • تردد الكأس عرب سات : 12418 أفقي .
  • معامل تصويب الخطأ 3/4 والترميز 27500.

قنوات الكأس الرياضية يمكن استقبالها على قمر أسيا سات 5، وجلاكسي 19 من خلال القيم الترددية الموضحة بعالية.