تردد طيور بيبي Toyor Baby وهل تسبب قنوات الأطفال توحد مُكتسب حقاً ؟

تردد طيور بيبي Toyor Baby وهل تسبب قنوات الأطفال توحد مُكتسب حقاً ؟
تردد قناة طيور بيبي

هل جئت من محرك البحث جوجل باحثاً عن تردد قناة طيور بيبي ؟ تُعد Toyor Baby من أكثر قنوات الأطفال التي يبحث عنها كل أم وكل أب، فالقناة تخطت حاجز المليون مشترك على يوتيوب منذ زمن، وذلك بفضل ما تقدمه من محتوى جيد فريد من نوعه، مناسب لتعاليم ديننا ولطبيعتنا وعاداتنا وتقاليدنا، فأتي النجاح بمحتواها الجيد الفريد وجاءت الجماهيرية الكبيرة، وقاعدة مشاهدة عريضة بين الأطفال والكبار ليس في الوطن العربي فحسب، بل في جميع أنحاء العالم، ولعل سر تميزها هو حرصها على مخاطبة الأطفال بكل لغات العالم، الانجليزية والفرنسية والتركية؛ حيث تحث الأطفال على حب أبائهم ومساعدتهم وبرهم، وكذلك تعلمهم كيفية اكتساب الأصدقاء الجدد.

تردد طيور بيبي Toyor Baby وهل تسبب قنوات الأطفال توحد مُكتسب حقاً ؟
تردد قناة طيور بيبي

تردد قناة طيور بيبي

إليكم تردد قناة طيور بيبي الجديد بعد أن تم تغييره في وقت سابق من العام الماضي للحصول على أفضل اشارة ومشاهدة الصورة بجودة عالية.

الترددالقمرFEC| معامل الخطأ
11315 (vertical)(عمودي) (v)نايل سات3/4
11392 (vertical) (عمودي) (v)نايل سات3/4
11258 (h) (افقي)نايل سات3/4
11785 (vertical) (عمودي) (v)نايل سات3/4

هل تسبب قنوات الأطفال التوحد

أكدت الجمعية الكندية لطب الأطفال على خطورة تعرض الأطفال دون العامين للتليفزيون، نظراً لما له من تأثير بالغ على نمو المخ في تلك الفترة المبكرة من عمر الطفل، لا أحد يستطيع أن ينكر جودة محتوى قناة طيور بيبي فمحتواها نابع من البيئة العربية وموجه للطفل العربي، ولكن تكمن الخطورة في سوء استخدام التلفزيون بصفة عامة، فتنصح  الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال  American Academy of Pediatrics ببعض التوصيات أهمها إمكانية مشاهدة الطفل للتلفزيون ولكن لمدة ساعة واحده فقط بعد سن العامين، ولكن هل حقاً يعتبر التلفاز سبب في ظهور سمات التوحد عند الأطفال؟ للأسف نعم، دعينا نشرح لكِ الأمر في السطور القلائل القادمة.

لا يستطيع مخ الطفل إدراك الصور المتحركة أمامه سريعاً، فيحاول جاهداً استهلاك كل طاقته للتركيز في تلك الصور في محاولة لفهمها، مما يؤخر مراكز النطق، ويمكنكِ أن تناديه وهو يشاهد التليفزيون، ستلاحظين عدم استجابته لكِ، لا يقصد الطفل عدم الاستجابة لندائك، ولكن فعلا هو لا يسمعك، لأن كل حواسه تركز فقط في الصور لمحاولة فهمها.

إن كان أمامك ساعة واحدة فقط، وتريد أن تجعل طفلك يشاهد محتوى مميز وهادف، عليك بقناة طيور بيبي نتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما قدمناه لكم من معلومات حول تردد طيور بيبي ويمكنكم ترك مقترحاتكم وملاحظاتكم في صندوق التعليقات.